تقرير نتائج عرض سماك داون بتاريخ 15.02.2020

إعداد / حسن حمود

أقيم عرض سماك داون لهذا الأسبوع في مجمع روجرز الرياضي بمدينة فانكوفر التي تأسست عام 1886م, وهي أكبر مدن مقاطعة كولمبيا في كندا.

بحضور تجاوز الـ 40300 مشجع افتتحت النجمة اليكسا بليس ورفيقتها نيكي كروس برنامجها الحواري "لحظة مع بليس", استضافت فيه النجمة كارميلا التي تأهلت الاسبوع الماضي لنزال wwe  سماك داون سيدات ضد حاملة اللقب بيلي, كارميلا تحدث عن صداقتها مع بيلي.

دخلت حاملة اللقب النجمة بيلي وبذأت تسخر من صداقتها مع كارميلا, وحدثت مشادات كلامية افضت لخوض النزال على اللقب في تلك اللحظة.
وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:
النزال الأول: لقبwwe  سماك داون سيدات
بايلي - تهزم- كارميلا
 

نزال رائع ومثير قدمته النجمتان كارميلا وبيلي تفاعل معه الجمهور, حيث سيطرت كارميلا على الحلبة لكن بايلي حسمت النزال بطريقة مثيرة للجدل, حيث استغلت قرب منافستها من الحبال وثبتت أكتافها في غفلة من حكم المباراة. 266 يوما اطول فترة حملا للقب
 النزال الثاني: 2 ضد 1
شيمس - يهزم- شورتي جي وأبولو كروز

نجح النجم الاسكتلندي الكبير شيموس بالتغلب على أبولو كروز وشورتي جي، الأخير حاول أن يدفع منافسه للاستسلام، لكن المصارع الأصهب القوي، فاز بالنزال بعدما نفذ ركلته الشهيرة " بروغ كيك" على أبولو كروز.
النزال الثالث:
فريق رومان رينز ودانيال براين - يهزم- فريق ذا ميز وجون موريسون

نجح فريق رومان رينز ودانيال براين وبشكل رائع بالفوز في النزال بعد تنفيذ رينز ضربة سبير القاضية على خصمه ذا ميز، لكن بعد إعلانه فائزًا دخل كينج كوربن وباغت رينز بالاعتداء العنيف عليه متفاخرا بما فعله أمام الجماهير.

مقتطفات من العرض
فرضت إدارة WWE عقوبة مالية كبيرة على باورن كوربين بسبب تصرّفه غير المقبول على الإطلاق في العرض الاسبوع الماضي, بسبب تصرّفاته الغير محترفة في عرض سماك داون الماضي.

وذلك عندما قام بسكب الماء فوق رأس أحد المشجعين, وأكدت حرمانه من المشاركة في عرض سماك داون لهذا الأسبوع.

لم يفوّت النجم وبطل WWE العالمي براي وايت فرصة مقاطعة أسطورة آخرى هو هالك هوجان في العرض الليلة الماضية، وذلك بعد ظهوره للحديث عن تكريمه في قاعة المشاهير مرّة أخرى مع فريق NWO الأسطوري، وتلاسن وايت مع هوجان عندما عبّر الأخير رأيه بمواجهة ذا فين وبيل جولدبيرج القادمة.

رسميا استضافة مدينة لوس أنجلوس "انجوود" الأمريكية لمهرجان WrestleMania 37 بعام 2021 من استاد SoFi Stadium بتاريخ 28 مارس 2021.

تم تحديد نزال بين النجمتين كارميلا ونايومي الاسبوع القادم .. والفائزة من هذه المواجهة ستخوض نزالا على لقب سيدات سماك داون ضد البطلة بيلي في عرض سوبر شو داون بالرياض .

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى