اليوم ختام المهرجان الرياضي الثاني لطالبات جامعة حضرموت والمعاهد المهنية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * تواصلت أمس الثلاثاء 18 فبراير بمجمع كليات جامعة حضرموت بمنطقة فوه (المساكن) منافسات المهرجان الرياضي الثاني للعام 2020 للألعاب الرياضية لطالبات كليات جامعة حضرموت وطالبات المعاهد المهنية والفنية بالمكلا الذي يرعاه وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، ورئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة، وينظمه اتحاد رياضة المرأة والإدارة العامة للأنشطة الطلابية في الجامعة في لعبتي الشطرنج وتنس الطاولة والذي يقام في إطار الشراكة بين مكتب الشباب والرياضة وجامعة حضرموت ، ومكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني.

* وقد اختتمت مواجهات بطولة تنس الطاولة بعد منافسات قوية شهدتها الطاولات الثلاث في المرحلة التمهيدية ، التي جرت صباح أمس عن المجموعات المشاركة والتي أسفرت عن تأهل الطالبة (فاطمه عمر بن الشيخ أبو بكر) من المعهد التقني التجاري بفوه إلى النهائي عن المجموعة الأولى ، كما تأهلت الطالبة (رقية صالح باعثمان) من كلية الهندسة عن المجموعة الثانية، فيما تأهلت عن المجموعة الثالثة (ريم يسلم باصليب) من كلية العلوم .. وتمت التصفيات النهائية بين الثلاث المتأهلات والتي أسفرت نتائجها عن فوز الطالبة (فاطمة عمر بن الشيخ أبوبكر) بالمركز الأول ، فيما حازت على المركز الثاني (رقية صالح باعثمان) ، وجاءت (ريم يسلم باصليب) في المركز الثالث.

* وفي منافسات الشطرنج حسمت الطالبة (روان سالم بامهدي) من كلية الحاسبات المركز الاول ، وحلت في المركز الثاني (أريج شهاب باحميل) من كلية البنات، وحققت المركز الثالث (زينب علي العيدروس) من كلية البنات.

* هذا وتختتم منافسات المهرجان اليوم الأربعاء 19 فبراير 2020 بحفل التتويج والتكريم الذي سيقام في قاعة الفقيد أحمد عوض باوزير في المجمع .. أدار منافسات المهرجان تحكيمياً بإشراف اللجنة الفنية في اتحاد رياضة المرأة في كرة الطاولة الحكمات مها صالح اليزيدي وفاطمة صالح اليزيدي .. وفي الشطرنج الحكمات منى باكيلي وانتصار محبوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى