انتقالي لودر يناقش آليات التصدي للحوثيين في جبهة ثرة

> لودر «الأيام» خاص

> ناقشت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بلودر، أمس، في اجتماعها الدوري برئاسة عباس ناصر السقاف، رئيس القيادة المحلية في المديرية، المستجدات والأحداث التي شهدتها المديرية، والهجمات التي تشنها المليشيات الحوثية والقصف المستمر بمختلف أنواع الأسلحة على المقاومة الجنوبية في جبهة ثرة، إضافة إلى القصف الصاروخي على لواء الأماجد.

وقد كرس الاجتماع كذلك لمناقشة جملة من النقاط المدرجة في جدول أعماله والمستجدات الأخرى التي شهدتها المديرية على كل الأصعدة.

وشددت الهيئة على تعزيز وتظافر الجهود المشتركة للوقوف صفاً واحداً للتصدي لكل الأعمال العدائية الذي تستهدف أمن وأرض الجنوب، كما أدانت الهيئة الحملة الممنهجة التي تشنها الأقلام المأجورة تجاه المملكة العربية السعودية لمحاولة تشوية دورها الفاعل في الجنوب.

وقال رئيس الدائرة الإعلامية للانتقالي في المحافظة، علي صالح الجعدني: "علينا تكثيف العمل الموحد لمواجهة الحملات المغرضة التي يروج لها الأعداء ضد المملكة السعودية".

هذا، وناقش الاجتماع عدداً من الأنشطة التي سيقام تنفيذها في المديرية، منها القيام بندوة سياسية من قبل رئيس الدائرة تزامناً مع الأحداث المتسارعة، إضافة إلى الالتزام بالعمل المؤسسي، والعمل على إدارة العمل التنظيمي بالوسائل التقنية الحديثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى