تقرير نتائج عرض سماك داون بتاريخ 22.02.2020

> إعداد / حسن حمود

> أقيم عرض سماك داون لهذا الأسبوع في مجمع جيلا ريفر الرياضي بمدينة جلينديل التي تأسست عام 1887م, في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية.

في اخر عرض قبل مهرجان "سوبر شو داون" افتتح النجمان جيمي وجاي أوسو أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع تحدثوا عن عداوتهم ضد دولف زيجلر وروبرت رود وما دار بينهم الأسبوع الماضي، وطلب النجمان من كوفي كينجستون وبيج إي "نيو داي" لمساعدتهم في خوض النزال رباعي.

انضم لهم بعد ذلك كل من ذا ميز وجون موريسون وروبرت رود ودولف زيجلر, وخاضوا فيما بينهم مشادات كلامية انتهت بنزال رباعي.
وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:
النزال الأول: نزال رباعي
فريق جيم وجاي وبيج إي وكينجستون - يهزم- فريق ذا ميز وموريسون وزيجلر وروود

النزال الثاني: معزوفة الدمار
فريق برون سترومان وإلايس – يهزم- فريق شينسكي نكامورا وسيزارو

نجح فريق برون سترومان وإلايس بالفوز في النزال ضد فريق شينسكي نكامورا وسيزارو, ورغم وضع الكثير من الآلات الموسيقية حول الحلبة حيث كانت المواجهة على طريقة ”معزوفة الدمار” بلا قوانين على الإطلاق، وبالرغم من تدخل سامي زين .. الا ان سترومان سحق الجميع واسحق الفوز.

النزال الثالث:
دانيال براين - يهزم- هيث سلاتر

نجح براين بالفوز على سلاتر وبطريقة ، ولم يستريح براين لينتهي من سلاتر بالضربة القاضية "رننينج ني" ليحقق بذلك نصر حاسم.
النزال الرابع: الفائزة تنافس على اللقب
نايومي - تهزم- كارميلا


بدت كارميلا على وشك النصر عندما حاصرت نايومي بحركة "مدونة الصمت" القاضية ، لكن نايومي اخرجت نفسها بطريقة أو بأخرى إلى الحبل السفلي لكسر الاستسلام واستمرت الأميرة ميلا بتضيق الخناق على نايومي ، لكن الاخيرة تمكنت من الفوز.
لتواجهه البطلة بايلي على لقب wwe سماك داون سيدات في عرض سوبر شو داون بالسعودية الخميس القادم.

مقتطفات من العرض

دخل المصارع الأسطورة بيل جولدبيرج إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير للغاية من الجماهير وتحدث عن عودته لعرض سماك داون لسنوات، وذلك قبل التطرق لعداوته ضد بطل WWE العالمي براي وايت وقال إنه لن يكترث لكل ما فعله ذا فين سابقا لأنه أصبح يعلم بجميع ألاعيبه التي لن تمر عليه على الإطلاق.

ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر ذا فين من خلفه، وبادر جولدبيرغ بالهجوم عليه والإطاحة به بضربة سبير، وكان على وشك تنفيذ ضربة أخرى لكنّ ذا فين اختفى بعد أن خيّم الظلام على قاعة الحلبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى