أحداث ونتائج مهرجان سوبر شو داون 2020

> تقرير/ حسن حمود

> أقيم مساء أمس الخميس الموافق 27 فبراير لعام 2020، في بوليفارد الرياض - محمد عبده الرياضي, بالمملكة العربية السعودية المهرجان «سوبر شو داون 2020», وسط حضور جماهيري كبير تفاعلت مع العرض الكبير والمثير , الذي شهد العديد من الأحداث الهامة والنزالات المثيرة.

وفيما يلي نستعرض نتائج عرض «سوبر شو داون 2020»:

النزال الأول: كأس طويق
أندرتيكر يفوز بكأس الطويق

بعد فوز ار تروث على بوبي لاشلي وأندرادي وإريك روان.. في أحداث دراماتيكية مثيرة تفاعل معه الجمهور, هزم أي جيه ستايلز الاخير ليتبقى المصارع الاخير النجم راي ماستيريو , هذا الاخير كان يهاجم وبوحشية من فريق او سي في الكواليس ليطلب ستايلز من الحكم تمكينه من الفوز لكن الحكم قانون اللعبة منعه ذلك, وبعد مشاورات قرر الحكم العد التنازلي فيما يظهر ماستيريو من عدمه ليحكم بفوز ستايلز بالكأس.

وأثناء ذلك دخل النجم الاسطوري المخضرم أندرتيكر وبحركته "شوك سلام" القاضية ضد ستايلز تمكن الظاهرة من الفوز بكأس جبل الطويق وسط تفاعل وتصفيق حار من الجمهور الحاضر.

النزال الثاني: بطولة زوجي سماك داون رجال
فريق جون موريسون وذا ميز - يهزم- فريق كوفي كينجستون وبيج إي

تمكن فريق ذا ميز وجون موريسون في الفوز ببطولة الزوجي لـ «سماك داون رجال» بعدما اعتدى موريسون على كوفي كينجستون بكرسي معدني دون أن يراه الحكم، ثم قام ذا ميز بتثبيته والفوز عليه.

النزال الثالث
انجل جارزا - يهزم- أومبيرتو كورييو

نجح المصارع أنجل جارزا في الفوز على خصمه أمبيرتو كوريو في نزال لم يرتقي لمستوى العرض.

النزال الرابع: بطولة زوجي الرو رجال
فريق سيث رولينز وبادي ميرفي - يهزم- فريق أنجلو داوكينز ومونتيز فورد

نجح فريق سيث رولينز وبادي ميرفي من الفوز على فريق ستريت بروفيتس، والحافظ على لقب زوجي الرو رجال.

النزال الخامس:
منصور - يهزم- دولف زيجلر

وفي مسط رأسه نجح المصارع السعودي منصور في الفوز في نزال مثير على المخضرم دولف زيجلر .

النزال السادس: بطولة  WWE
بروك ليسنر - يهزم- ريكوشيت

لم يحتاج بروك ليسنر لأكثر من 3 دقائق ليقضي على ريكوشيه ويطرحه أرضًا بضربة "اف 5" القاضية وسط صيحات الإعجاب من الجماهير بالوحش ليسنر.

النزال السابع: القفص الحديدي
رومان رينز - يهزم- بارون كوربين

نجح النجم الكبير رومان رينز في الفوز على خصمه كينج بارون كوربن بعدما شهدت الفترة الماضية العديد من المشاحنات بينهما، في نزال قوي للغاية أثار حماس الجماهير.

النزال الثامن: بطولة سماك داون سيدات
بايلي - تهزم- نايومي

نجحت بايلي من الحفاظ على اللقب بعد فوزها على نايومي، باستخدام حيلة لتثبيتها عن طريق تعليق قدمها في القميص الخاص بها وتنفيذ حركتها القاضية .

النزال التاسع: لقب WWE العالمي
بيل جولدبيرج - يهزم- ذا فيند براي وايت

تمكن الأسطورة جولدبيرج من خطف لقب  WWE العالمي من براي وايت «ذا فيند» بعد الفوز عليه في نزال مثير لم يستمر طويلًا، وبعد خسارته وقف ذا فيند على قدميه ونظر لجولدبيرج ثم انطفأت الأنوار واختفى من على الحلبة.. ليحتفل بيل باللقب مع الجمهور الذي تفاعل معه وسط الألعاب النارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى