تقرير نتائج عرض سماك داون بتاريخ 29.02.2020

> إعداد / حسن حمود

> أقيم عرض سماك داون لهذا الأسبوع في مجمع تد جاردن الرياضي بمدينة بوستن التي تأسست عام 1630م, وهي عاصمة ولاية ماساتشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية.

في أول عرض للسماك داون بعد مهرجان "سوبر شو داون 2020", افتتح بطل wwe العالمي المصارع المخضرم بيل جولدبيرج، وسط هتافات الجمهور التي اختلطت بين الترحيب والاستهجان, وقال بأنه يريد المنافسة في مهرجان "راسلمينيا 36"، بطريقته المشهورة من التالي.

دخل النجم الكبير رومان رين, وواجه بيل قائلا بإنه سيكون منافسه بعد أن يتفوق على براي وايت في المواجهة الإقصائية والتي سيخوضها في المهرجان الكبير القادم عرض غرفة الإقصاء 2020 "اليمنيشن تشامبر",  في 9 من مارس.
وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:

النزال الأول
نايومي - تهزم- بايلي


النزال الثاني:
فريق لايسي إيفانز ونايومي - يهزم- فريق ساشا بانكس وبايلي


النزال الثالث:
روبرت روود - يهزم- كوفي كينجستون


النزال الرابع:
دانيال براين - يهزم- كيرتس اكسل


النزال الخامس:
فريق جيمي وجاي أوسو - يهزم- فريق جون موريسون وذا ميز


ظهور النجم العالمي جون سينا
ظهر النجم العالمي جون سينا وسط ترحيب كبير للغاية والتصفيق الحار من الجمهور, وأعلن عن عدم مشاركته في مهرجان "راسلمينيا 36".

ومع نهاية حديث سينا إلى الجماهير، ظهر «ذا فين» براي وايت، ليتحدى سينا في مواجهته بعرض «راسلمينيا 36» ليهز الأخير رأسه بالموافقة.


مقتطفات من العرض

رسميا.. تم تحديد نزال على لقب wwe العالمي بين النجم الكبير رومان رينز ضد حامل اللقب الاسطورة بيل جولدبيرج في المهرجان السنوي الكبير رسلمينيا 36, الذي سيقام في تومبا فلوريدا 5 ابريل الشهر القادم.


تم التوقيع على عقد على لقب بطولة wwe القارات 3 ضد 1 حامل اللقب الوحش بين الرجال برون سترومان ضد كلا من شينسكي نكامورا وسيزارو وسامي زين في العرض القادم غرفة الإقصاء "اليمنيشن تشامبر",  في 9 مارس 2020.


رسميا.. تم تحديد نزال بين النجم المخضرم جون سينا ضد «ذا فين» براي وايت في المهرجان السنوي الكبير رسلمينيا 36, الذي سيقام في تومبا فلوريدا 5 ابريل الشهر القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى