تقرير نتائج عرض الرو بتاريخ 03.03.2020

> إعداد / حسن حمود

> أقيم عرض الرو لهذا الأسبوع في مركز باركليز الرياضي في مدينة بروكلين التي تأسست عام 1834م, في ولاية نيويورك الأمريكية.

في واحدة من افضل حلقات الرو اثارة لهذا العام وذلك قبل العرض الشهري "غرفة الاقصاء", افتتحه بطل wwe العالمي الوحش بروك ليزنر رافقه المتحدث عنه بول هيمان, الاخير اعزى خروج ليزنر من عرض "الرويال رمبل" تعرض موكله لضربة افقدت تركيزه وهو ما أعطى الافضلية لدرو ماكنتير لتنفيذ ضربته القاضية "كليمور", واصفا اياه بكلمات بديئة.

بعدها ظهر النجم درو ماكنتير ودخل الحلبة وتبادل النظرات الحادة مع خصمه في الرسلمينا ليزنر, وبادر الأخير بالخروج من الحلبة وبحركة مفاجئة حاول الهجوم على ماكنتير , الأخير بادله بضربة "كليمور" القاضية, وكرر ضربته القاضية على بروك مرتان متتاليتان ليفقد بروك وعيه, وسط صيحات الفرح من الجمهور الحاضر.

وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:

النزال الأول: بطولة زوجي الرو للرجال
فريق أنجيلو داوكينز ومونتيز فورد - يهزم- فريق سيث رولينز وبادي ميرفي


تمكن فريق أنجيلو داوكينز ومونتيز فورد بالفوز في النزال والتتويج ببطولة زوجي الرو للرجال, وجاء الفوز بسبب اثناء انشغال الحكم بطرد حلفاء سيث رولينز من جانب الحلبة، ليتدخل كيفن أوينز ويوجه ضربة "ستانر" القاضية على رولينز، واستغل فريق ذا ستريد برفيتس هذا الموقف لصالحه وقاموا بتثبيت النجم سيث رولينز واحتفالهم بالفوز مع الجمهور .

النزال الثاني: بطولة 24/7
ريدك موس - يهزم- ريكوشيت
 

يبدو أن إدارة wwe اخطأت بوضع ريكوشيت في نزال السوبر شو داون ضد الوحش بروك ليزنر وخيبة امال الجماهير بالهزيمة وبهذه الطريقة ليلحق ريدك موس الهزيمة الثانية لريكوشيت.

النزال الثالث:
أليستر بلاك- يهزم- كارل أندرسون


نجح أليستر بلاك بالفوز على كارل أندرسون، وبعد انتهاء المواجهة عاد ستايلز وأضاف شرطا جديدا في حالة مواجهته لأليستر بلاك، وهي أن يفوز على شريكه الآخر لوك جالوز بعد فوزه على كارل أندرسون.

النزال الرابع:
أليستر بلاك - يهزم- لوك جالوز


انتهى النزال لمصلحة أليستر بلاك بعدم الأهلية بعد تعمّد لوك جالوز الهجوم عليه بزاوية الحلبة وبشكل مستمر رافضا الاستماع لأوامر الحكم.

النزال الخامس:
أي جي ستايلز - يهزم- ألييستر بلاك


فاز أي جي ستايلز على أليستر بلاك, وقام بتثبيته بطرية الاندرتيكر الشهيرة.. في رسالة منه لنزالهم في الرسلمينيا 36.

النزال السادس: سارا لوجان الحكم الخاص
ليف مورجان - تهزم- روبي رويت


نجحت ليف مورجان بالفوز على روبي رويت بمساعدة من الحكم سارا, وذلك بسبب تطاول روبي رويت، وقامت بالعد عليها بشكل سريع قبل أن تهاجمها بعد قرع الجرس مع مورجان.

النزال السابع:
شاينا بازلر - تهزم- كايري سين


نجحت النجمة شاينا بازلر من حسم المواجهة ضد كايري سين, وبعد النزال أخذت تنظر لبيكي لينش التي دخلت أثناء المواجهة لمشاهدة النزال.

النزال الثامن:
فريق ري مستريو وأومبيرتو كورييو - يهزم- فريق أندرادي وانجل جارزا


وخلال ذلك اقترب كيفين أوينز من الهجوم على سيث رولينز باستخدام الكرسي المعدني ولكن الحكم منعه، ليتضح بعدها أن الحكم من محبي سيث رولينز، ليعتدي أوينز على الحكم باستخدم إحدى الطاولات وتنفيذ ضربته القاضية "باور بام" عليه.

متقطفات من العرض


وبعد انتهاء جميع النزالات ظهرت عضوة قاعة المشاهير وزوجة النجم المخضرم إيدج , النجمة بيث فينكس وتحدثت عن الحالة الصحية الخاصة بزوجها, وحالته الصحية بسبب الهجوم العنيف الذي قام به راندي أورتن عليه، وشكرت فينكس «WWE» بسبب اهتمامهم بزوجها ومنحها الفرصة للحديث في عرض الرو.
وخلال ذلك الحديث ظهر راندي أروتن وحاول مصافحة بيث وعناقها ولكنها رفضته وانتقدت جرأته بما فعله بزوجها.
تحدث أورتن وفسر عن ما حدث، وأكد أن الجميع لن يدرك لماذا قام بهذا الأمر سوى إيدج نفسه فقط، وقال إنه كان يحاول حماية إيدج وأسرته من التعرض للأذى عند عودته مرة أخرى لحلبات المصارعة، مؤكدًا أنه يحب إيدج أكثر من الجميع.


لكن فينكس ردت ردًا قويًا، حيث قامت بصفع أورتن على وجهه، مما جعله يغضب وينفذ ضربة RKO القاضية عليها ليجعلها تفقد الوعي، وتسارع عدد من رجال الإسعاف لفينكس للاطمئنان عليها، ولكنها تمكنت من الوقوف بصعوبة في النهاية.
ملاحظة: سيقام عرض الرو الاسبوع القادم في العاصمة واشنطن

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى