تقرير نتائج عرض سماكداون بتاريخ 07.03.2020

> إعداد / حسن حمود

>

أقيم عرض سماكداون لهذا الأسبوع في مركز كي بانك الرياضي بمدينة بوفالو التي تأسست عام 1832م, في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.


أليكسا بليس و شريكتها نكي كروس بذأتا أحداث عرض سماك داون وسط الحلبة وقدّمت بليس المكرمين في قاعة المشاهير هذا العام 2020، ورحبت بضيوفها فريق NWO كيفين ناش وسكوت هول وشين والتمان واخذت بالحوار معهم خاصة عن جولدبرج الذي اوقف كيفين ناش سلسلة انتصاراته المتتالية الـ 172 انتصار, وتحدّت بليس فريق كابوكي ورويورز آسكا وكايري سين لمواجهة على لقب زوجي السيدات وطالبتهن بالتوقف عن الاختباء في عرض الرو.


قاطعها سامي زين المشهد بدخوله إلى الحلبة برفقة شينسكي نكامورا وسيزارو، وتحدث عن تعلّق البعض بالماضي بينما عليهم التركيز على المستقبل الذي يمثله هو ورفاقه الذين سينتزعون حزام القارّات من برون سترومان في عرض "غرفة الإقصاء 2020", بعد ذلك دخل الوحش بين الرجال برون سترومان الذي إلى الحلبة ودخلوا في مشادات كلامية انتهت بإطاحة سترومان لناكامورا وهروب سامي زين.
 
وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:

النزال الأول:
بايلي وساشا بانكس - تهزما- نايومي ولايسي إيفانز


النزال الثاني:
شيمس - يهزم- أبولو كروز


النزال الثالث:
ماندي روز وسونيا ديفيل – تهزما - كارميلا ودانا بروك


النزال الرابع: مواجهة إقصاء متتالي
الفائز يدخل أخيرا في نزال غرفة الإقصاء
فريق دولف زيجلر وروبرت روود - يهزم- فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيس


نزال ملحمي تألق فيه فريق هيفي ميشيناري بشكل كبير للغاية وتمكنا من الإطاحة بالفرق المنافسة واحداً تلو الآخر، لكنّ جون موريسون وذا ميز لم يتقبلا الخسارة



حيث بادرا بالهجوم على تاكر وأوتيس بعد خسارتهما للنزال والجولة الخاصة بهما بشكل عنيف،  مما جلب الإرهاق لهم في المواجهة الأخيرة والتي استغلها دولف زيجلر بضربة قاضية لأوتيس وانتزع الفوز لفريقه.

مقتطفات من العرض


أعلنت ادارة WWE انضمام المصارع الكبير JBL لقاعة المشاهير لعام 2020, حيث حظي المصارع والمعلق الكبير JBL بمسيرة طويلة مع WWE.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى