أحداث ونتائج مهرجان «إليمنيشن تشامبر» 2020

> تقرير / حسن حمود

> وسط حضور جماهيري كبير الذي وصل إلى أكثر من 48500 متفرج, أقيم مساء أمس الأول الأحد "فجر أمس الاثنين" عرض اليمنيشن تشامبر "غرفة الإقصاء" 2020, في مركز ويلز فارجو في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية, وهو المحطة الأخيرة قبل موعد عرض مهرجان الأحلام راسلمينيا 36, حيث شهد العرض العديد من الأحداث الهامة والنزالات المثيرة.


وفيما يلي نستعرض نتائج عرض «إليمنيشن تشامبر2020» :
اولا: عرض Kickoff "التمهيدي" للعرض :
فريق ذا فايكينج رايدرز – يهزم – فريق زايك رايدر وكورت هوكينز


تمكن فريق "ذا فايكينج رايدرز" اريك وايفار بالفوز على فريق زايك رايدر وكورت هوكينز, نزال ممتع ومثير قدمه الفريقان تفاعل معه الجمهور واستحق افتتاحية النزالات في العرض.

ثانيا: العرض "الرئيسي":
النزال الأول:
دانيال براين - يهزم- درو جولاك


بعد ادعاء جولاك في حلقة السماكداون الاخيرة حول معرفته لكل نقاط ضعف براين, استطاع الاخير بالفوز على خصمه بصعوبة وذلك بتنفيذ حركة إخضاع افضت لاستسلام جولاك.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
أندرادي - يهزم- أومبيرتو كوريو


نزال ملحمي ومثير قدمه الثنائي, تبادلا فيه السيطرة والحركات البهلوانية, التي تفاعل معها الجمهور، لكن خبرة أنداردي مكنته بالفوز والحفاظ على لقب بطولة الولايات المتحدة الأمريكية.


النزال الثالث: "غرفة الإقصاء" بطولة زوجي سماكداون رجال
فريق ذاميز وجون موريسون - يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو وفريق زيجلر وروود وفريق دورادو وميتاليك وفريق تاكر وأوتيس وفريق بيج إي وكينجستون

 

نزال ناري أظهر فيه تألق جميع الفرق, في الأخير نجح الثنائي ذاميز وجون موريسون في انتزاع الفوز من جيمي وجاي أوسو اللذان بقيا إلى جانبهما في الحلبة كآخر الفرق المشاركة في النزال, وبهذا الفوز استطاع فريق ذاميز وجون موريسون الحفاظ على لقبهما بطولة زوجي سماكداون رجال.

النزال الرابع: نزال بلا قوانين
أليستر بلاك - يهزم- أي جي ستايلز


نجح المصارع أليستر بلاك في الفوز على أي جي ستايلز في النزال الذي شهد مفاجأة كبرى، بظهور الأسطورة أندرتيكر, وذلك عندما خيّم الظلام على الصالة أثناء إمساك كارل أندرسون ولوك جالوز بأليستر بلاك كي ينفذ أي جي ستايلز ضربته القاضية عليه، حيث ظهر أندرتيكر ممسكا بهما بعد أن عادت الأنوار للصالة، وأنقذ ستايلز أصدقاءه عندما حاول القفز على أندرتيكر الذي أمسك به ونفذ ضربة "شوك سلام" القاضية، واختفى بالطريقة ذاتها.


واستغل بلاك  الفرصة ونفذ ركلته "بلاك ماس" القاضية ضد خصمه ستايلز والفوز بالنزال.

النزال الخامس: بطولة زوجي الرو رجال
فريق مونتيز فورد وأنجيلو داوكينز - يهزم- فريق سيث رولينز وبادي ميرفي


نجح فريق بفوز ذا ستريت بروفيتس بالمواجهة وبحفاظهما على اللقب, ساهم النجم كيفين أوينز بفوز مونتيز فورد وأنجيلو داوكينز ، وذلك بظهوره من بين الجماهير وبيده علبة من الفشار إلى أن وصل طاولة المعلقين وجلس فوقها، وشتت انتباه سيث رولينز الذي كان بالقرب منه عندما رمى بعض الفشار على وجهه.


ولم يكتفي أوينز بذلك حيث قام بتوجيه ضربة "ستانر" القاضية ضد رولينز بعد انتهاء النزال وغادر بعدها الحلبة.

النزال السادس: بطولة القارات "نزال غير متكافئ"
سامي زين وسيزارو وشينسكي نكامورا - يهزمون- برون سترومان

 

نحج الثلاثي سامي زين وسيزارو وشينسكي نكامورا بالانتصار على برون سترومان، وإثبات شجاعتهم في التغلب عليه، حين تمكنوا من إخضاع الوحش بين الرجال برون سترومان وانتزاع لقب القارّات منه, وأعلن الحكم النجم سامى زين بطل جديد لبطولة القارات لأنه قام بعملية التثبيت ستورمان في نهاية النزال.

النزال السابع: "غرفة الإقصاء" الفائزة تنافس بيكي لينش في الرسلمينيا
شاينا بازلر - تهزم- نتاليا وروبي رويت وآسكا وليف مورجان وسارا لوجان

 

رسميا.. النجمة المقاتلة شاينا بازلر منافسة للبطلة الحالية بيكي لينش على لقبها في مهرجان الأحلام "ريسلمانيا 36", وذلك بعد نجاحها بانتزاع الفوز على نتاليا وروبي رويت وآسكا وليف مورجان وسارا لوجان, وإقصائها لمعظم المنافسات عن طريق الاستسلام في النزال المثير الذي تفاعل معه الجمهور الحاضر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى