تقرير نتائج عرض سماكداون بتاريخ 14.03.2020

> إعداد / حسن حمود

>

بسبب تفشي فيروس كورونا, أقيم عرض سماكداون لهذا الأسبوع بدون جمهور في مركز اداء التجارب والتدريب الخاص بـ wwe بمدينة اورلاندو التي تأسست عام 1875م, في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.


وسط غياب العديد من نجوم المصارعة افتتح المصارع المخضرم تربل اتش أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بتعريف المشاهدين بمركز تدريب المصارعين الذي يستضيف هذا العرض الذي تم إلغاؤه من الصالة التي كان من المقرر إقامته فيها بسبب انتشار فيروس كورونا، وتحدث اتش عن التجهيزات الضخمة التي يتمتع بها المركز والنجوم الذين مرّوا من خلاله، وظهرت المنطقة المحيطة بالحلبة خالية من الجماهير تماما قبل أن ينضم تربل اتش لطاولة المعلقين الى جانب مايكل كول.


دخلت بطلة سيدات سماك داون بايلي إلى الصالة برفقة ساشا بانكس وتحدثت عن أنهن الوجه الحقيقي للعرض بغض النظر عن تقديمه أمام آلاف الجماهير أم في صالة فارغة، وتحدثت بعدها لمايكل كول وتربل اتش وسألتهما عن سبب غياب بايج عن العرض، وأخبرها كول أنها واجهت مشاكل بالسفر لكنّها لم تقتنع بأعذاره، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهرت أليكسا بليس ونكي كروس ودخلا معهن في مشادات كلامية..
 
وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:

النزال الأول:
بايلي وساشا بانكس - تهزما- أليكسا بليس ونكي كروس


النزال الثاني:
دانيال براين - يهزم- سيزارو


النزال الثالث:
جيف هاردي - يهزم- بارون كوربين


مقتطفات من العرض


في ختام العرض استضاف مايكل كول النجم الكبير جون سينا داخل الحلبة، للحديث عن مواجهته أمام براي وايت في عرض راسلمينيا 36، ولم يفوت سينا فرصة الحديث عن غياب الجمهور معبرا عن آسفه وفي نفس الوقت اشتياقه لهم على أمل يتجدد اللقاء بهم في أقرب وقت.
وعن سبب قبوله لمواجهة ذا فيند براي وايت في راسلمينيا 36 قال جون سينا إن المواجهة ستكون قوية عنيفة وستخطف الأنظار في عرض الأحلام وتقدم براي للحلبة وتحدث عن مواجهة سينا له قبل سنوات مؤكدا أن خساراته منحته القوة بعد تحطيم معنوياته.


وقال براي وايت أن ذا فيند أرشده للطريق الصحيح وفي راسلمينيا 36 جون سينا سيعرف ذلك، وخيم الظلام على الصالة وظهر وجه ذا فيند المخيف على الشاشة الكبيرة مختتما عرض سماك داون بضحكته المرعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى