افتتاح دورات للخياطة والتطريز بلودر

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
افتتح ملتقى شباب النخعين، بمديرية لودر بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، فعاليات الدورة التدريبية في مجال الخياطة والتطريز لذوي الدخل المحدود، وذلك برعاية الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وعبّر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية، عباس ناصر السقاف، عن سعادته برؤية هذا المشروع الحيوي الخيري، الذي يفتح فرصاً وأبواباً للعمل لمن حرم في المراحل السابقة، مباركاً لملتقى شباب النخعين نظير جهودهم الجبارة المبذولة برئاسة مدير الملتقى حسن دنبع، في إقامة مثل هذه الأعمال المجتمعية الساعية لخدمة الناس ذوي الدخل المحدود بالمديرية.

وأكد مدير عام مديرية لودر، عوض علي النخعي، دعم قيادة السلطة المحلية لكافة الأنشطة والبرامج الهادفة إلى بناء القدرات البشرية خاصة العنصر النسائي منها بما يحقق تكاتف مجتمعي في سبيل تحقيق التنمية المستدامة المنشودة.
وأشار إلى أن المجلس الانتقالي أثبت اليوم، بأنه مشارك فاعل لأبناء الجنوب في البناء والتنمية، موضحاً حرص قيادة السلطة المحلية على إقامة جسور من الشراكة لما من شأنه بناء ورقي المجتمع.

من جانبه، قال رئيس ملتقى شباب النخعين، حسن ناصر دمبع: "إن هذا المشروع يُعد من المشاريع الهامة رغم إمكانياته البسيطة، إلا أنه يمثل بداية لعملنا في الملتقى على طريق إقامة العديد من المشاريع التي تحتاجها المنطقة"، داعياً المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة السلطة المحلية والمنظمات المانحة إلى التفاعل مع هذه المشاريع، بتقديم كافة أشكال الدعم الذي سيسهم في إنجاح وتنفيذ أنشطتنا وعملنا الطوعي، كون مديريتنا ريفية تفتقد للكثير من المشاريع الحيوية.

حضر افتتاح الدورة رئيس المجلس الأهلي بلودر صالح الخضر الصاد، ورئيس الدائرة الثقافية في المجلس الانتقالي بلودر حسن المشيبي، ورئيس دائرة الشهداء والجرحى بالمجلس صالح ناصر الحمزة، وأعضاء ملتقى شباب النخعين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى