تقرير نتائج عرض الرو بتاريخ 24.03.2020

> إعداد / حسن حمود

> في الحلقة 1400 للرو, أقيم العرض لهذا الأسبوع, في مركز اداء التجارب والتدريب الخاص بـ wwe بمدينة اورلاندو التي تأسست عام 1875م, في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية, بدون جمهور, بسبب تفشي فيروس كورونا.


قبل 11 يوما لانطلاق مهرجان الاحلام "رسلمينيا36 " افتتح العرض بدخول كل من بول هيمان و بطل WWE "الوحش" بروك ليسنر, وتحدث هيمان بشكل مطول عن موكله ليسنر واصفا اياه بالمصارع المدمر.


 واضاف بأن فوز ماكنتاير بالرويال رامبل 2020 لم يكن إلا صدفة, حيث سيؤكد بروك ليسنر مرة أخرى بأنه لا يستطيع أن يهزمه داخل الحلبة وجها لوجه.

وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:
النزال الأول:
انجل جارزا وأندرادي – يهزما - ريكوشيت وسيدرك أليكساندر


النزال الثاني:
فريق مونتيز فورد وأنجيلو داوكينز - يهزم- فريق مصارعين مغمورين


النزال الثالث:
أليستر بلاك -يهزم- مصارع مغمور


مقتطفات من العرض


تأكيد ادارة WWE بإقامة الرسلمينيا 36 في مركز اداء التجارب والتدريب الخاص بـ wwe بمدينة اورلاندو بولاية فلوريدا, بدون جمهور, بعد تفشي فيروس كورونا في الولاية.


ظهر ستايلز برفقة OC الى الحلبة, والذي تحدث عن نزاله المرتقب أمام أندرتيكر في راسلمينيا 36. وأكد ستايلز بأن راسلمينيا 36 كبيرة جدا لتقام بليلة واحدة, ولكنه لا يهتم بأي يوم سيكون نزاله مع الظاهرة إلا أنه جاهز له.


دخل راندي أورتن, ليتحدث عن إجابته لتحدي إيدج لنزال "أخر رجل صامد" في راسلمينيا 36. حيث قال أورتن بأنه يرغب بالإعتذار لبيث فينكس, وذلك بكذبه على ما قاله لإيدج, وقال أورتن بأن إيدج ليس مدمن للجماهير, إنما مدمن للغرور.


واضاف أورتن بأن إيدج يرغب بأن يكون أب لبناته, ويعود لهم بعدما تحديه في راسلمينيا بنزال "أخر رجل صامد"؟ وقال بأن إيدج قد كتب القصة, ولكنه سيحرص بأن يكون هذا أخر فصل لقصته, واختتم حديثه بالموافقة على نزال إيدج في الراسلمينيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى