تقرير نتائج عرض الرو بتاريخ 31.03.2020

> إعداد / حسن حمود

> في الحلقة 1401 للرو, أقيم العرض لهذا الأسبوع, في مركز اداء التجارب والتدريب الخاص بـ wwe بمدينة اورلاندو التي تأسست عام 1875م, في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية, بدون جمهور, بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.


قبل 4 أيام لانطلاق مهرجان الاحلام "رسلمينيا36 " افتتح العرض المصارع الأسطوري أندرتيكر بدخوله الحلبة بعد عرض بعض اللقطات من الأسبوع الماضي بينه وبين أي جاي ستايلز.


وقال المصارع "الظاهرة" بأن ستايلز يمتلك فم كبير للغاية يدفعه للثرثرة بالمقارنة مع حجمه, وتحدث أندرتيكر عن المواجهة الكبرى بينه وبين ستايلز في مهرجان الأحلام « رسلمينيا 36» في نزال «بون يارد» ساحة العظام.

وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:
النزال الأول:
أليستر بلاك - يهزم- جايسون كيد


النزال الثاني:
فريق كيفين أوينز وذا ستريت بروفيتس - يهزم- فريق سيث رولينز وانجل جارز وثيوري


النزال الثالث:
آسكا - تهزم- كايدن كارتر


مقتطفات من العرض


علق النجم المخضرم إيدج من على شاشة العرض، على مواجهته أمام راندي أورتن, مؤكدًا على أنه سيقوم بالقضاء عليه في نزال آخر رجل صامد في مهرجان الأحلام « رسلمينيا 36».


ظهر «الوحش البشري» بروك ليسنر برفقة مدير أعماله بول هيمان، متحدثًا عن الخصوم الذين واجهوا ليسنر من قبل مثل الأسطورة أندرتيكر والنجم الكبير جون سينا ومجموعة من أساطير المصارعة الحرة الذين فاز عليهم الوحش بروك ليسنر من قبل، موضحًا أن خصمه في « رسلمينيا 36» درو ماكنتير سينضم إليهم قريبًا.
وقال هيمان: "أن ليسنر ظل يتطور على مدار 20 عامًا، وهو ما جعله أيقونة للمصارعة الحرة حول العالم، مشيرًا إلى أن الفائز في « رسلمينيا 36» سيكون ليسنر، وهذا ليس تنبؤا بل هو حرقًا للأحداث لأن الجميع يعلم من هو بروك ليسنر.


ظهرت بطلة «رو» بيكي لينش، ويتم عرض لقطات من هجومها على شاينا بازلر الأسبوع الماضي، وتحدثت لينش عن فوزها على رواندا راوزي العام الماضي وانتزاع لقب البطولة منها.
وأثناء حديثها ظهرت المصارعة الشرسة شاينا بازلر من الخلف وهاجمت لينش بعنف وقامت بعدها بالتقاط الحزام ورفعه عاليًا، ثم ضربت بيكي لينش به، وغادرت صالة.


تعرّض المصارع بطل الولايات المتحدة أندرادي لإصابة منعته من المشاركة في العروض بأمر من الأطباء، وأكدت إدارة wwe بأن أندرادي لن يشارك في مهرجان الأحلام « رسلمينيا 36» بسبب إصابته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى