أحداث ونتائج عرض الأحلام الكبير «رسلمينيا 36»

إعداد / حسن حمود

نستمر في تغطية نتائج عرض الأحلام الكبير « رسلمينيا 36 » لليلة الثانية والذي يقام استثناء على مدار يومين متتالين وذلك بسبب بسبب تداعيات وباء كورونا، ويحتضن فعالياته في مركز اداء التجارب والتدريب الخاص بـ wwe بمدينة اورلاندو ولاية فلوريدا, وشهد يومه الأول العديد من الأحداث الهامة والنزالات المثيرة, وشهدت الليلة الثانية نزالات قوية وألقاب جيدة.


وفيما يلي نستعرض نتائج عرض الأحلام « رسلمينيا 36 » في ليلته الثانية:
النزال الأول: بطولة سيدات  NXT
تشارلوت فلير - تهزم- ريا ريبلي

نجحت النجمة تشارلوت بالفوز بالنزال المثير, فبالرغم من مقاومة ريبلي وصمودها إلا أن خبرة "الملكة" وبحركة "فيجور فور" الإخضاعية التي حاولت ريبلي قلب الحركة والتملص منها لكن دون جدوى إلى أن قررت الاستسلام لتصبح شارلوت البطلة الجديدة لبطولة NXT للسيدات, وتحقق بذلك إنجازا كبيرا بالفوز لأكثر من مرة في جميع بطولات wwe للسيدات.

النزال الثاني:
أليستر بلاك - يهزم- بوبي لاشلي

نزال ملحمي ومثير قدمه الثنائي, ففي آخر لحظات المباراة كان بوبي لاشلي يستعد لتنفيذ ضربة سلام قاضية على أليستر لكن "لانا" أمرته بإنزال بلاك على الأرض وتنفيذ ضربة "سبير" القاضية عليه، استمع لاشلي لـ"لانا" واستعد لتنفيذ ضربته لكنه تفاجأ بضربة "بلاك ماس" القاضية من أليستر طرحته أرضا, ثبته وفاز أليستر بالنزال.

النزال الثالث:
أوتيس - يهزم- دولف زيجلر
 

ساهمت النجمة ماندي روز النجم أوتيس بالفوز بعد ظهورها خلال المواجهة، حيث بادرت بالهجوم على صديقتها سونيا ديفيل التي خدعتها، ومن ثم انتقلت للهجوم على دولف زيجلر بضربة تحت الحزام , واحتفلت بعد ذلك مع صديقها الجديد أوتيس بالانتقام ممن خانها وتلاعب بهما.

النزال الرابع: آخر رجل صامد
إيدج - يهزم- راندي أورتن

استطاع النجم المخضرم إيدج بالفوز والثأر من غريمه أورتن , حيث قدم النجمان نزالا ناريا رائعا بكل المقاييس تليق بتاريخهما فوق حلبات المصارعة, وامتد النزال إلى خلف الكواليس وأماكن أخرى, استخدم إيدج الكرسي الحديدي على رأسه أورتن ليفقد الأخير وعيه, وأذرف ايدج الدموع, ثم نفذ حركة اورتن "الركلة على الرأس", وقام الحكم بالعد إلى 10 معلنا فوز ايدج بالنزال المثير.

النزال الخامس: بطولة زوجي الرو رجال
فريق مونتيز فورد وأنجلو داوكينز - يهزم- فريق انجل جارزا وأوستن ثيوري

حافظ أبطال الزوجي فريق ذا ستريت بروفيتس على اللقب بعد نجاحهما بحسم النزال لمصلحتهما، لكنّ انجل جارزا وأوستن ثيوري لم يتقبلا الخسارة بروح رياضية، وبادرا بالهجوم عليهما بمساعدة زيلينا فيجا، لكنّ الأخيرة كانت هدفا للنجمة بيانكا بلير التي بادرت بالهجوم عليها بشكل عنيف ونجحت بإفساد مخططها.

النزال السادس "إقصاء": بطولة سماكداون سيدات
بايلي - تهزم- لايسي إيفانز ونايومي وتامينا وساشا بانكس

تمكنت النجمة بايلي بالفوز والحفاظ على اللقب, ففي مجريات النزال تم إقصاء تامينا وتبعتها نايومي ثم ساشا بانكس وتبقت لايسي وبايلي في المباراة ورغم إقصاءها المفاجئ وخلافها مع صديقتها عادت ساشا لتساعد بايلي في الفوز على لايسي ايفانز.

النزال السابع: "على طريقة منزل المرح"  Firefly fun House
ذا فيند براي وايت - يهزم- جون سينا
 

 في نزال غريب ونوعي دخل جون سينا في متاهة وألاعيب ذهنية لا تحمد عقباها وتحكم براي بعقل سينا مما جعل هذا الأخير يتقمص عدة شخصيات منها أحد شخصيات فريق NWO لكن سينا تنبه للعبة الذهنية واستيقظ ليجد دمية براي أمامه واستغل ذا فيند دهشة سينا لينفذ ضربة "المخلب الفكي" ويتبعها بحركة "سيستر أباجيل" القاضية, وقام بتثبيت جون سينا والفوز عليه.

النزال الثامن: بطولة  WWEللوزن التقيل
درو ماكنتير - يهزم- بروك ليسنر

في نزال ملحمي, نجح النجم الاسكتلندي الصلب درو ماكنتير بالفوز وانتزاع للقب wwe من الوحش البشري بروك ليسنر, فعلى الرغم منن تلقي ماكنتير 4 ضربات F5 القاضية من ليسنر, لكنه قاوم وصمد أثناء التثبيت, وفي المقابل وجه ماكنتير سلسلة ضربات "كلايمور " متتابعة لبروك ليسنر وأطاح به.


ليصبح درو ماكنتير بطلا جديدا ويحقق أكبر وأعظم إنجاز تاريخي في مسيرته المهنية, وينتهي عرض الأحلام «رسلمينيا 36 » على مشهد احتفال درو ماكنتير ببطولة wwe .

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى