انتقالي لودر يتفقد محطة الكهرباء بالمديرية

لودر «الأيام» سالم حيدرة صالح

تفقد رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بلودر عباس ناصر السقاف، اليوم الأربعاء، وضع محطة كهرباء مدينة لودر، وتقييم عملها واستعداداتها لشهر رمضان.
واستمع رئيس المجلس إلى شرح مفصل من قِبل مدير محطة التشغيل صالح مسود، والمدير التجاري أحمد الصاعدي.

وقالا في حديثهما للسقاف: "إن في ظلِّ غياب مدير المحطة ونائبه عن أوضاع الكهرباء، فإن المكائن القديمة الخاصة بها، بحاجة للصيانة والتفقد، إضافة إلى أن مادة الديزل تصرف فقط لـ 10 ميجاوات الجديدة فقط، بينما المكائن التابعة لشركة (أجريكو) تم توقيف اعتمادها من مادة الديزل".

وطالب رئيس انتقالي لودر إدارة المحطة برفع تقرير فني متكامل، عن الاحتياجات التي تحتاجها الكهرباء، والتي سيقوم بمناقشتها مع قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، من أجل توفيرها، قبل قدوم شهر رمضان المبارك.

وقال السقاف إن "في الوقت الذي نحث فيه المستهلكين على تسديد فواتير الاستهلاك الشهري للتيار الكهربائي، نرى المؤسسة مقصرة في واجبها، بعدم إرسالها لفواتير الاستهلاك الشهري للمواطنين منذُ ثلاثة أشهر، وأن المجلس يسعى بالتعاون مع الإدارات الخدماتية إلى تحسين أدائها، خلال شهر رمضان المبارك بما يضمن تقديم هذه الخدمات لسكان لودر".

رافقه خلال النزول، عضو القيادة المحلية بانتقالي أبين محمد قاسم امرافعي، ورئيس الإدارة الجماهيرية أحمد حسين حيمد، ورئيس الإدارة الإعلامية سالم الربيزي، وعدد من أعضاء المجلس الانتقالي بلودر.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى