كتيبة أخرى بسقطرى تعلن انضمامها للقوات الجنوبية

> حديبو «الأيام» خاص

>
أعلنت، أمس، قوة عسكرية في أرخبيل سقطرى انضمامها إلى قوات الجيش والأمن الجنوبي، وتعهدت بالعمل مع المجلس الانتقالي الجنوبي لحماية أبناء الجزيرة ومكتسباتهم.

وذكرت كتيبة وحدات رئاسة اللواء الأول مشاة بحري المرابط في أرخبيل سقطرى، في بيان، أن انضمامها للقوات الجنوبية نابع من إرادة شعب الجنوب وتوجهات قياداته العسكرية والمدنية.

وجاء في البيان المذيل باسم قائد الكتيبة العقيد محسن حسن حمود الحاج "نعلن تأييدنا وانضمامنا إلى الجيش والأمن الجنوبي بقيادة المناضل اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والمقاومة الجنوبية، ونتعهد أننا سنكون في مقدمة الصفوف للدفاع عن مجتمعنا المسالم في أرخبيل سقطرى إلى جانب القوات العسكرية والأمنية".

وأضاف البيان "نثمن تثميناً عالياً جهود أشقائنا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وتدخلها المشرف إلى جانب الشعب اليمني ضد التمدد الفارسي في اليمن من خلال عاصفة الحزم".

وتابع "إرادتنا قوية ومعنوياتنا عالية، وسنقف حجر عثرة بكل شجاعة وإقدام أمام الخبثاء والفاسدين وأمام كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار محافظة أرخبيل سقطرى، إن موقفنا هذا أتى بإرادة شعب الجنوب وشخصياته المختلفة المدنية والعسكرية، ونتعهد أمام الجميع بالدفاع والذود وحماية المنشآت العسكرية والمدنية في محافظة أرخبيل سقطرى".
وحذرت الكتيبة من أي اعتداء تقدم عليه أية جهة كانت بالاقتراب أو المساس بالوحدات العسكرية المنضمة إلى المجلس الانتقالي الجنوبي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى