اجتماع بين السلطة المحلية والانتقالي بردفان

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

>
عقد لقاء بمقر إدارة مديرية ردفان، اليوم الأحد، جمع أعضاء المكتب التنفيذي للسلطة المحلية، وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، ترأسه رئيس المجلس بردفان العقيد فيصل محمد عمر، والعقيد عبدالحكيم محمود صائل مدير أمن ردفان، ناقش تعزيز الجهود من أجل خدمة المديرية، حيث وقف الحاضرون دقيقة حداداً على روح الفقيد العميد الركن صالح حسين سعيد، مدير عام ردفان الذي توفي في 31 من مايو 2020.

ثم ألقى العقيد فيصل رئيس انتقالي ردفان، كلمة ترحم فيها على روح الفقيد صالح سعيد.
قال فيها: "لقد خسرت ردفان علماً بارزاً من أعلامها ورجلاً عزيزاً على قلوبنا جميعاً، ناضل بقوة في تأدية مهامه وترك فراغاً كبيراً، وأنتم يجب أن تواصلوا المشوار الطموح وعدم التقاعس عن تأدية المهام".

وتطرق في كلمته للحديث عن تشكيل اللجان المجتمعية الخيرية لجمع الدعم من فاعلي الخير، التي تهدف إلى التكاتف من أجل المصالح العامة.
وأشار فيصل إلى أن هناك لجنة لتجهيز المحجر الصحي برئاسة د. صالح حسن زين، مفوضة رسمياً من قيادات السلطات المحلية بمديريات ردفان والمحافظة ومجالس الانتقالي وتعمل جاهدة لتجهيز المحجر، وأنهم يناشدون بضرورة التعاون والتكاتف مع تلك الجهود لتحقيق هذا المشروع الصحي الذي يخدم المجتمع، موكداً على ضرورة تظافر الجهود لدعم لجنة المحجر الصحي ومستشفى ردفان العام لمجابهة فيروس كورونا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى