باعوم: السعودية سئمت "قيادات الوحدة" وانتصار الجنوب حتمي

«الأيام» غرفة الأخبار

الحراك الثورى يؤكد وقوفه بجانب المدافعين عن الجنوب
> وصف رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري فادي باعوم قادة دولة الوحدة اليمينة بأنهم "لصوص"، وأن السعودية سئمت منهم، مؤكداً أن انتصار القوات المسلحة الجنوبية "أمر حتمي".

وقال باعوم في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "واضح وجلي للعيان أن قادة دولة الوحدة اليمينة بحكومتها وبرلمانها عبارة عن مجموعة من اللصوص كانوا متدثرين ببريق السلطة وبهرجها، وانكشف عنهم الغطاء، وواضح جداً أن المملكة العربية السعودية سئمت منهم".

وأضاف: "انتصار الثورة الجنوبية وقواتها المسلحة أمر حتمي ومسألة وقت فقط، فالحاضنة الشعبية بشقيها المعنوي والميداني قوية جداً وتواقة للتحرير والاستقلال، وأية مشاريع تنتقص من حق الجنوبيين في إقامة دولتهم ستذروه الرياح وإلى حيث ألقت رحلها أم قَشْعَمِ".

من جانب أخر، جدد مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن التأكيد على وقوفه إلى جانب المدافعين عن أرض الجنوب.

وقال رئيس مجلس عدن العميد عمر الطلي إن "الثوري أوجد ثورة وانتصر لها وبها، ودائماً سيكون في الطليعة مع كل المخلصين والمدافعين عن عدن والجنوب أجمع، ونحن في قيادة الثوري بعدن على تواصل مع مكتب الزعيم باعوم في انتظار تحديد موعد حضوره القريب إلى أرض الوطن".

وأضاف: "سوف نلتحم مع إخوتنا في ميادين الشرف ضد كل من يريد الشر للجنوب، وضد كل من تسول له نفسه المساس بحق الجنوبيين في التحرير والاستقلال".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى