بن بريك يشيد بجهود السعودية لتقريب وجهات النظر لتنفيذ اتفاق الرياض

عدن «الأيام» خاص

أشاد اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب بجهود الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لتقريب وجهات النظر بما يحقق الإسراع في تنفيذ اتفاق الرياض، مؤكداً الحاجة إلى ممارسة الأشقاء في التحالف المزيد من الضغوط على حكومة الشرعية لتنفيذ الاتفاق دون مماطلة أو انتقائية.

جاء ذلك خلال اجتماع اليوم الأربعاء لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والقيادة العسكرية والأمنية الجنوبية العليا، استعرض آخر المستجدات على الساحة الوطنية الجنوبية سياسيا وعسكريا.
وأثنى الاجتماع على النشاط السياسي المكثف للقيادة السياسية للمجلس في الخارج، مؤكدا وقوفه خلفها  ودعمه المطلق لكل ما تتخذه من إجراءات وقرارات.

وفيما يتعلق بردود الفعل الدولية تجاه الإجراءات المتخذة من قبل المجلس والإدارة الذاتية، عبر الاجتماع عن الترحيب بهذه المواقف الإيجابية الداعمة.
كما استعرض الاجتماع النجاحات والإنجازات التي حققتها الإدارة الذاتية في تحسين الخدمات المقدمة للمواطن في مختلف القطاعات ومنها الصحة والنظافة والكهرباء بحسب الإمكانات المتاحة.

وتطرق الاجتماع إلى عدد من الموضوعات الساخنة على الساحة الجنوبية، من بينها مواصلة قوات حكومة الشرعية خرقها لوقف إطلاق النار، مشيداً ببطولة ويقظة قواتنا المسلحة الجنوبية التي أفشلت كل محاولات المليشيات الغازية في تحقيق أي تقدم.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى