د . زكي مهدي وزهير موشجي يحرزان بطولة عدن الزوجية لرواد التنس

> عدن «الأيام» خاص :

> * أختتمت على ملاعب نادي التنس العدني الكائنة في منطقة القطيع بكريتر عصر أمس الأول منافسات بطولة عدن الزوجية لرواد التنس الأرضي على إثر استئنافها بعد التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا وهي البطولة التي نظمها اتحاد عدن للتنس ضمن نشاطه لعام 2020م  وقد أقيمت البطولة بنظام الدوري الكل مع الكل.
 * وفي المباراة النهائية استطاع (الثنائي د . زكي مهدي وزهير موشجي) المخضرمان خطف لقب البطولة الزوجية للتنس الأرضي ، بعد مباراة قوية ومثيرة ، إنتهت بالفوز على (الثنائي أسامة هيثمي ومهران عميران) بمجموعتين مقابل مجموعة ، أما في مباراة تحديد المركز الثالث فقد تمكن (الثنائي سامي مهدي ومحمد حسين) ، من الفوز على (الثنائي جمال الحاج وعبد الملك نواز) ، بعد تقديمهما مباراة جميلة اتسمت بالحماس والعصبية وانتهت بـ 2 - 1.

 * وبعد استكمال هذه المباريات النهائية الرائعة ، تم تكريم الفائزين في البطولة ، بعد أن أسفرت نتائجهم النهائية على النحو التالي : إحراز د . زكي مهدي وزهير موشجي (المركز الأول) ، وإحراز أسامة هيثمي ومهران عميران (المركز الثاني) ، وسامي مهدي ومحمد حسين (المركز الثالث)، وجمال الحاج وعبد الملك نواز (المركز الرابع).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى