الهيئة العسكرية تدعو لتأدية صلاة العيد أمام مقر التحالف

عدن «الأيام» خاص

أصدرت الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي اليوم الإثنين بياناً، دعت فيه كافة منتسبي السلك العسكري والأمني الجنوبي وكافة الهيئات والنقابات العمالية ومنظمات المجتمع المدني للاحتشاد أمام مقر قيادة قوات التحالف في مديرية البريقة بعدن، للمشاركة الفاعلة في إقامة وتأدية شعائر صلاة عيد الأضحى الجمعة القادمة.

وجاء نص البيان كما يلي: "بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك الذي يصادف يوم الجمعة القادم الموافق 31 يوليو 2020، تتقدم قيادة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي واللجنة التحضيرية للاعتصام الحقوقي العام، تتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى كافة أبناء شعبنا الجنوبي العظيم في الداخل والخارج وإلى كافة منتسبي قواتنا المسلحة والأمن والمقاومة الجنوبية في كافة مواقع الشرف والبطولات وإلى كافة أسر الشهداء والجرحى بهذه المناسبة الدينية العظيمة سائلين الله أن يعيده على شعبنا ووطننا الجنوب بالخير والبركات وتحقيق كافة الأماني والتطلعات الوطنية في التحرير واستعادة الدولة الجنوبية المستقلة.

ها هي تهل علينا مناسبة عيد الأضحى المبارك ونحن على مدى 23 يوماً على التوالي مستمرين في التصعيد والاعتصام الحقوقي المفتوح، نخوض من خلاله نضالا سلمياً عادلاً لاستعادة حقوقنا وحقوق شعبنا الجنوبي المنهوبة من قبل حكومات الفساد المتعاقبة وعلى مرأى ومسمع  دول التحالف المتخاذلة تجاه كل ذلك.

وفي هذا السياق، واستمرارا للتصعيد والاعتصام، فإن قيادة الهيئة العسكرية العليا واللجنة التحضيرية للاعتصام تدعو جميع منتسبي السلك العسكري والأمني الجنوبي وكافة الهيئات والنقابات العمالية ومنظمات المجتمع المدني وكافة أحرار وحرائر الجنوب للاحتشاد في ساحة مخيم الاعتصام الحقوقي العام أمام مقر قيادة قوات التحالف مديرية البريقة؛ للمشاركة الفاعلة في إقامة وتأدية شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك وذلك يوم الجمعة 31 يوليو 2020 الساعة السادسة صباحاً.

إننا نرى في هذا الاحتشاد المبارك محطة نضال وتصعيد حقوقي لتذكير كافة الجهات المعنية ودول التحالف العربي على وجه التحديد والعالم، بجملة المظالم والمطالب المعلنة على نطاق واسع، التي يعاني منها شعبنا وقواتنا المسلحة والأمن والمقاومة وأسر الشهداء والجرحى، وهي الأهداف والمطالب الأساسية للتصعيد والاعتصام.

كما نتوجه مباشرة بالدعوة للأخوة القادة العسكريين والأمنيين بالحضور المبكر إلى ساحة الاعتصام وحث كافة منتسبي وحداتهم، للمشاركة في إقامة وتأدية شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك.
وفي الختام تهيب قيادة الهيئة العسكرية العليا واللجنة التحضيرية للاعتصام بالجميع بالتفاعل الجاد والحضور المبكر إلى ساحة الاعتصام باعتبار ذلك تظاهرة دينية وحقوقية على حد سواء".​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى