اليوم بدء تجمع صنعاء لاختيار مجموعة جديدة من اللاعبين لمنتخب الناشئين

> صنعاء «الأيام» سميح المعلمي :

> * من المزمع أن ينطلق اليوم الثلاثاء (تجمع صنعاء) ، لاختيار مجموعة جديدة من اللاعبين ، الذين تم ترشيحهم من قبل مدربي أندية محافظات (صنعاء وذمار وعمران) ، وأيضا اختبار عدد من اللاعبين الموهوبين الذين سيتقدمون من تلك المحافظات، ولديهم وثائق العمر المحددة لهذه الفئة من (مواليد 2004 - 2005) لإتاحة الفرصة أمام كل من يستحق تمثيل المنتخب من مختلف المحافظات.

* وكان الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين بقيادة المدرب محمد النفيعي ومساعده محمد حسن البعداني ، ومدرب الحراس محمد درهم قد تم اطلاعهم على مستويات عدد من اللاعبين خلال تجمع عدن ، الذي تم فيه اختبار لاعبين جدد من محافظات (عدن، أبين، لحج، شبوة وتعز، وماجاورها) لإمكانية ضمهم للمنتخب خلال الفترة المقبلة ضمن البرنامج الإعدادي لكأس آسيا الذي سيقام في البحرين عام 2020.

* اللاعبون الذين شاركوا في هذا التجمع ، بعضهم تم ترشيحهم من قبل مدربين أكفاء في الأندية ، فيما كان البعض الآخر من الموهوبين الذي تقدموا للاختبارات الفنية ، حيث وصل إجمالي عدد هؤلاء اللاعبين لما يقرب من (المائة) لاعب ، علماً أن التجمع استمر لمدة أسبوع ما بين تدريبات صباحية ومسائية وإجراءات إدارية.

* وتُستكمل حالياً إجراءات فحوصات التأكد من أعمار اللاعبين المختارين، حيث سينتقي الجهاز الفني (الأفضل ممن تجاوزوا الفحوصات بنجاح) للدخول في المعسكر الداخلي الذي سيقام في وقت لاحق والذي سيضم المجموعة الأولى التي شاركت في التصفيات بالدوحة (ممن لازالت أعمارهم في إطار هذه الفئة) ، وهم المختارون من تجمع صنعاء بإجمالي (33 لاعباً) .. أما في ما يتعلق بأسماء ومراكز اللاعبين المختارين من (تجمعي عدن وصنعاء) فسيتم الإعلان عن ذلك بشكل مُفصل فور إنتهاء إجراءات الفحوصات الخاصة بالأعمار واستقرار الجهاز الفني عليهم.

* إلى ذلك ، أكد الجهاز الفني للمنتخب ، أن مستويات اللاعبين المختارين من (تجمع عدن) ممتازة ومتقاربة ، لكنه سيختار الأفضل منهم، بحسب احتياجاته لبعض المراكز وتعزيز صفوف المنتخب بخامات جديدة متميزة .. علماً أنه هناك احتمالات واردة لتأجيل موعد النهائيات على غرار تأجيل تصفيات الكبار، لكن حتى الآن لازالت في موعدها المحدد 25 نوفمبر القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى