تضامن حضرموت يدشن تدريباته الاستعدادية للموسم الكروي الجديد

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * دشن الفريق الأول لكرة القدم لنادي تضامن حضرموت الرياضي تدريباته التحضيرية للموسم الرياضي القادم بعد رفع الحظر عن النشاط الرياضي بقرار من وزارة الشباب والرياضة بعد خمسة أشهر من التوقف بسبب جائحة كورونا ، حيث احتضن ملعب الفقيد بارادم بالمكلا عصر أمس التدريب الأول للفريق الأزرق بقيادة مدربه الجديد الكابتن أنور عاشور الذي سيقوم بإعداد الفريق الأول للنادي للموسم الكروي 2020 - 2021 الذي سينطلق الشهر القادم حيث سيلعب التضامن في دوري الدرجة الثانية برسم الصعود للدرجة الأولى.

* ودشن الفريق التضامني تدريبه الأول بتنفيذ الخطوات الوقائية والاحترازية وضوابط السلامة المتبعة للاعبين والجهاز الفني والإداري من خلال الفحص بالجهاز الحراري والتعقيم للتأكد من سلامتهم وخلوهم من الوباء .. وقبل بدء التدريب حث رئيس النادي الشيخ خالد علي باوزير في كلمة توجيهية اللاعبين على الالتزام بالتدريب والانضباط .. مرحباً بالمدرب الكابتن أنور عاشور متمنياً التوفيق للجميع ومؤكدا وقوف ومساندة إدارة النادي للفريق وجهازه الفني والسعي لتوفير كافة متطلباته واستقراره.

* وكان قائد الفريق الأزرق الكابتن عمار الكلدي، ولاعبو الفريق قد استقبلوا (الكابتن أنور عاشور) ، حيث قدم عدد من براعم النادي له الورود مرحبين به مدرباً لفريقهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى