لملس يضع حجر إنشاء مدارس وتأهيل الصالة الرياضية بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
وضع أحمد حامد لملس محافظ عدن اليوم الإثنين حجر الأساس لإنشاء وترميم عدة مشاريع تعليمية ورياضية بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وتضمنت المشاريع بناء 12 فصلاً دراسياً في ثانوية لطفي جعفر أمان بمديرية صيرة، وإنشاء مدرسة الشهيد سالم قطن عبارة عن دورين مكونة من 12 فصلاً مع الملحقات بمديرية خور مكسر، وإنشاء مدرسة الحرم الجامعي دورين 12 فصلاً مع الملحقات في مديرية البريقة، وإنشاء مدرسة بئر فضل والمكونة من 12 فصلاً مع الملحقات.

وفي الجانب الرياضي وضع المحافظ حجر الأساس لمشروع إعادة تأهيل صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية بمديرية الشيخ عثمان، وقال محافظ عدن: "نحن في اليوم الثاني لتدشين مشاريع البرنامج السعودي، وسنضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التعليمية في عدد من مديريات عدن"، مؤكداً الاستمرار مع الأشقاء السعوديين لأيام متتالية لخلق واقع على الأرض وليس على الورق.

مشروع إعادة تأهيل الصالة الرياضية بعدن
مشروع إعادة تأهيل الصالة الرياضية بعدن

وتحدث المحافظ عن أهمية مشروع إعادة تأهيل الصالة الرياضية متعددة الألعاب: تنس، تايكوندو، وكرة السلة، وكرة الطائرة، وأربعة ملاعب أخرى لمختلف الرياضات كونها الصالة الوحيدة في عدن، مشدداً على سرعة إنجاز المشروع وفق المدة الزمنية المحددة (أسبوعين).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى