اتحاد السلة بعدن يناقش مع قيادات الأندية الرياضية استئناف نشاط اللعبة

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> عقد صباح أمس الأحد اللقاء التشاوري والذي نظمه اتحاد كرة السلة فرع عدن مع قيادات الأندية الرياضية النشطة في اللعبة وبحضور المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، وأقيم بقاعة مكتب الشباب والرياضة في الصالة الرياضية المغلقة مديرية الشيخ عثمان.

وفي الاجتماع ناقشت قيادة فرع الاتحاد بعدن بقيادة الكابتن سعيد عبده سعيد رئيس الاتحاد مع مندوبي الأندية الرياضية بعض الأمور والجوانب الإدارية التي تسبق إقامة نشاط الاتحاد وفي مقدمتها بطولة أكتوبر التنشيطية للكبار والمزمع إقامتها في الثلث الأول من الشهر الحالي، بالإضافة إلى الوقوف على أهم العراقيل والصعوبات التي تعيق إقامة النشاط في الفترة القادمة والسعي نحو إيجاد مخارج وحلول تساهم على تذليلها، واتخاذ التدابير اللازمة التي من شأنها مساعدة الاتحاد في توفير المناخ المناسب والأرضية الخصبة لتنظيم واستمرار الأنشطة والبطولات بطريقة دائمة تساهم على إحياء وتطوير مستوى اللعبة بالمحافظة.

وأقر الاجتماع الاتفاق على الآلية التي سيتم من خلالها اعتماد تسجيل اللاعبين بالنسبة للفرق المشاركة في البطولة وتطبيق النظام ولائحة الاتحاد العام فيما يخص ذلك، على أن يتم رفع بعض الإشكاليات والأمور المتعلقة على طاولة اللجنة الفنية للاتحاد للبت واتخاذ القرارات المناسبة وفق النظم واللوائح المعدة من قبل الاتحاد العام. كما تم في اللقاء حث الأندية النشطة في اللعبة والراغبة بالمشاركة في البطولة التحضير والاستعداد بطريقة جيدة تمكنهم من تسجيل الحضور والتواجد الطيب والمشرف وتحقيق الهدف الذي تم من أجله تنظيم البطولة.

وكان قد تحدث في بداية اللقاء المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة عن ضرورة تكثيف الجهود والعمل الجماعي من الاتحاد والأندية وخلق تفاهم فيما بينهم لما من أجله الإسهام في تنشيط اللعبة وتجاوز المرحلة الحالية والظروف الصعبة التي ألقت بظلالها على الرياضة بمختلف الألعاب. مشيدا بدور وجهود اتحاد كرة السلة بعدن والذي يعتبر من أنشط الاتحادات الرياضية من خلال القيام ببعض الأدوار الإيجابية التي من شأنها إعادة الحياة للعبة والإسهام في إخراجها وانتشالها إلى ما هو افضل في الأيام القادمة.

حضر الاجتماع نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، والكابتن محمود عبيد مستشار الوزارة، والكابتن نضال رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد اليمني العام لكرة السلة، الكابتن محمد البيضاني رئيس اللجنة الفنية بالفرع، وعدنان أبوبكر عضو اللجنة الفنية بالفرع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى