الميناء يتصدر بعد فوزه على شمسان والتلال يكسب الجلاء في بطولة أكتوبر السلوية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * تصدر فريق نادي الميناء لكرة السلة أمس الإثنين ، بطولة 14 أكتوبر السلوية لأندية عدن ، وذلك بعد أن تمكن من حسم لقائه ، الذي جمعه مع منافسه فريق شمسان ، في إطار مباريات الجولة الثالثة للبطولة التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بعدن ، وتقام برعاية (الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن والبنك الأهلي اليمني والشخصية الاجتماعية الشيخ مهدي سالم العقربي) ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة، والتي يستضيفها ملعب نادي الميناء في مديرية التواهي خلال الفترة من 24 وحتى 29 أكتوبر الجاري.

* وقد استطاع فريق نادي الميناء السلوي تخطي عقبة منافسه شمسان في المباراة ، بنتيجة 52 نقطة مقابل 29 لشمسان الذي انسحب في نهاية الربع الثالث رافضاً إكمال الربع الأخير من المباراة إحتجاجاً على حكام المباراة علماً أنه هو من أجبر حكام اللقاء على إنهاء المباراة بفوز الميناء الذي كسب المباراة بـ 52 نقطة مقابل 29 ، وبهذا الفوز أصبح فريق الميناء لكرة السلة على بعد خطوة واحدة من تحقيق لقب البطولة بعد أن رفع رصيده النقاطي إلى 6 نقاط من تحقيقه لثلاثة انتصارات.

* وفي المباراة الأخرى أبقى فريق نادي التلال لكرة السلة ، على آماله في البطولة ، وذلك بعد أن استطاع إسقاط منافسه فريق سلة الجلاء بنتيجة عريضة بلغ قوامها 71 نقطة مقابل 52 في لقاء شهد تفوقاً واضحاً من جانب فريق نادي التلال، الذي تمكن من حسم نتيجة الفترتين الأولى والثانية لمصلحته ، على إثر إجادة لاعبيه التميز في التصويب من خارج القوس ، واللتين انتهتا بـ 30 - 18 و 16 - 6 .. أما في الفترتين الثالثة والرابعة فقد انخفضت وتيرة الأداء ، وخاصة من جانب فريق التلال الذي أتاح فرصة المشاركة لعدد كبير من لاعبيه بغية الوقوف على مستوياتهم .. فتمكن فريق نادي الجلاء من ترتيب صفوفه، وكسب الشوط الثالث لمصلحته بنتيجة 10- 9 ليستمر تفوق فريق الجلاء في الفترة الرابعة التي حسمها لمصلحته أيضاً بـ 18 - 16 ، لكن اللقاء إنتهى بفوز فريق نادي التلال بنتيجة إجمالية 71 مقابل 53 للجلاء ، ليرفع التلال رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد فريق الجلاء عند نقطتين في المركز الأخير.

* أدار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من : عدنان أبو بكر جليش ، عصام أحمد عمر ، عبدالله فرحان ، أحمد فتحي ، عادل حسن ، محمد حمود ، نبيل سلام مسجلاً ، ومحمد البيضاني وباسل قدار كمراقبين للمباراتين.
* وفي ذات البطولة ولحساب مباريات الجولة الرابعة يلتقي عصر اليوم الثلاثاء في المباراة الأولى فريقا الشعلة والميناء ، في حين يلعب في المباراة الثانية فريقا الجلاء وشمسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى