لاعبو المنصورة يحققون المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة اختراق الضاحية

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * حقق لاعبو نادي شباب المنصورة الرياضي المراكز الثلاثة الأولى في بطولة مسابقة اختراق الضاحية بعدن، التي جرت عصر أمس في ساحل أبين بمديرية خور مكسر في العاصمة المؤقتة عدن لفئة العمومي للأندية الرياضية ، والتي أقيمت برعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري ومحافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وتنظيم فرع اتحاد ألعاب القوى بعدن، والتي تأتي إقامة هذه البطولة متزامنة مع مناسبة الذكرى (57) لأعياد ثورة 14 اكتوبر، وقد سميت هذه البطولة بإسم الفقيد علي عبدالمجيد مدير عام مديرية الشيخ عثمان السابق رحمه الله ، والذي كانت له بصمات ومواقف داعمة للقطاع الشبابي والرياضي.

* وقد انطلق المتسابقون من مسافة قدرت بحوالي عشرة كيلو وصولاً إلى نقطة النهاية أمام جولة الرحاب في حي العريش بخور مكسر، وجاءت النتائج الفردية على النحو التالي :

- المركز الأول : عبده علي حطمة من نادي المنصورة ، المركز الثاني : ناصر حسن من نادي المنصورة ، المركز الثالث : سامر عمر جابر من نادي المنصورة ، المركز الرابع : علي أحمد من نادي شمسان ، المركز الخامس : سعيد عادل سعيد من نادي النصر ، والمركز السادس : حسين جعبل من نادي الجلاء .. وقد صادف إقامة هذه البطولة (الذكرى الخامسة) لاختطاف رئيس اتحاد ألعاب القوى ، والداعم الرياضي الكابتن محمد سليم حسين.

* الكابتن شهاب علي مهيوب مدرب فريق المنصورة كل يوم يثبت جدارته وإمكانياته الفنية وجهوده المبذولة في صنع أبطال اللعبة ، وما حققه لاعبو نادي المنصورة من إنجاز وفوزهم بكأس البطولة إنما هو تأكيد على حبه للعبة وقدرته على تحقيق الإنجازات.
* وكعادته تألق الكابتن القدير مصطفى سعيد ناصر في تقديم مراسم التكريم حيث أعطى زخماً وروحاً طيبة للبطولة ورفع من معنويات الحضور والابطال المشاركين في الفعالية.

* وفي ختام البطولة قام الإخوة الضيوف يتقدمهم وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة ، ومستشار وزير الشباب والرياضة الأستاذ عبدالحميد السعيدي ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر ، ومستشار وزارة الشباب والرياضة الكابتن محمود عبيد ، ورئيس اتحاد ألعاب القوى بعدن الكابتن بدر صالح، ومدير مركز العولقي لألعاب القوى الكابتن محمد الداؤودي ، وعمرو علي نجل الفقيد علي عبد المجيد ، قاموا بتكريم الابطال الاوائل بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية ،كما تم تكريم اسرة الفقيد علي عبد المجيد بدرع تذكاري من قبل اتحاد ألعاب القوى بعدن.

* الفعالية حظيت بحضور عدد من الشخصيات المعروفة أمثال الكباتن : عبد الرحمن باهويني ، شريف فواز ، عبدالكريم اسماعيل، هاني عبدالكريم ، محمود السحراني وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية، كما حضر الزملاء الإعلاميون يتقدمهم الإعلامي المخضرم ناصر محمد عبد الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى