الجيش يكذب الجبواني ويقول إن العمليات العسكرية يديرها هادي

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
نفى الجيش اليمني أمس الثلاثاء ما وصفها بالادعاءات التي استهدفت رئيس الوزراء معين عبدالملك، في إشارة إلى الاتهامات التي وجهها وزير النقل المقال صالح الجبواني لرئيس الوزراء د. معين عبد الملك والتي قال فيها إن معين أعطى الضوء الأخضر للطيران الإماراتي لقصف مليشيا الإخوان عند مدخل مدينة عدن في أغسطس العام 2019.

ودعا الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي إلى توحيد الجهود خلف القيادة السياسية والعسكرية، وعدم الانجرار خلف ما وصفها بالشائعات التي يروجها بعض الأشخاص الذين لا يدركون ولا يقدرون تبعات تلك الشائعات المغرضة التي تستهدف رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، وتروج لانقسامات لا توجد إلا في مخيلة وعقول أصحابها.

وقال العميد مجلي إنه لا صحة لما راج مؤخراً من شائعات، نالت من رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، وحاولت إحداث فجوة بين دولة رئيس الوزراء والجيش الوطني، على حد تعبيره.
وأضاف مجلي أن دولة رئيس الوزراء يولي الجيش اهتمامه، ويتابع انتصاراته في مختلف الجبهات القتالية.

وأشار إلى أن على وسائل الإعلام التي انساقت خلف تلك الشائعات تحري المصداقية، واستقاء أخبارها من المصادر الرسمية، وعدم الانجرار خلف شائعات أو ادعاءات أو حرب نفسية، تستهدف قيادتنا السياسية والعسكرية، وشعبنا اليمني وقواته المسلحة.
يذكر أن وزير النقل السابق، وبدعم إعلامي من وسائل إعلام تتبع الإخوان، اتهم رئيس الوزراء معين عبد الملك بإعطاء التوجيهات للقوات الإماراتية بقصف مليشيا الإخوان على مدخل عدن نهاية أغسطس من العام الماضي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى