مدير عام البريقة يدشن انطلاق منافسات بطولة شهداء الجنوب

> عدن «الأيام» محمد القادري :

> * دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن يونس محمد سليمان ناصر عصر أمس السبت إنطلاق منافسات بطولة شهداء الجنوب في المديرية بمشاركة (16) فريقاً من مختلف مناطق مديرية البريقة بحضور أركان حرب اللواء أول دعم وإسناد معين المقرحي وقائد المقاومة الجنوبية عبد الناصر البعوة "أبو همام" وقائد القطاع الأول بقوات الحزام الأمني مصطفى العطيري وقائد كتيبة حزم (1) أحمد محمود وقائد الكتيبة السابعة عاصفة فتحي حسن وقائد كتيبة اللواء أول دعم وإسناد بن شجاع ، وقد أكد مدير البريقة أهمية إقامة هذه البطولة والتي تحمل إسم شهداء الجنوب تقديراً وعرفاناً بالتضحيات الجسيمة التي سطروها في ميادين الشرف والبطولة ضد مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران .. مشيداً بجهود القائمين على تنظيم هذه البطولة الكروية.

* وقد شهد مدير البريقة يونس سليمان والحاضرين مباراة إفتتاح البطولة التي أقيمت منافساتها على ملعب الروضة في منطقة المناظر والتي جمعت فريقي أرض المدد والبي كلاس ، والتي انتهت بالتعادل السلبي حيث احتكما لضربات الترجيح التي ابتسمت لفريق البي كلاس .. وفي المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت وجمعت فريقي الركن الذهبي والخيسة ، والتي انتهت بفوزمستحق وساحق للركن الذهبي برباعية نظيفة ليتأهل لملاقاة البي كلاس في الدور القادم .. وسوف تستمر خلال الأيام القادمة ولمدة ما يقارب الشهر فعاليات هذه البطولة الكروية بمشاركة واسعة من مختلف الفرق الرياضية بمديرية البريقة بإقامة العديد من المباريات التنافسية والحماسية التي ستسعى من خلالها كافة الفرق المشاركة لتحقيق الإنتصار والفوز بلقب البطولة.

* شارك في إنطلاق البطولة قيادة وأعضاء المجلس الإنتقالي في مديرية البريقة ، وعدد من الشخصيات السياسية والرياضية والإجتماعية التي حرصت على التواجد ، بالإضافة إلى حضور كثيف من قبل الجماهير التي توافدت من معظم مناطق مديرية البريقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى