شمسان يتخطى الجلاء في تصفيات البطولة التنشيطية لكرة السلة العدنية

> عدن «الأيام» خاص :

> * إستهل فريق نادي شمسان مشواره في تصفيات البطولة التنشيطية لكرة السلة لأندية عدن بفوزه على منافسه فريق الجلاء (69 - 50) في إطار مباريات الجولة الأولى للتصفيات التي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة برعاية الأخوين : نائف البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد حامد لملس محافظ عدن ، بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب ، والتي تجري مبارياتها على ملعب نادي الميناء بالتواهي في الفترة ما بين 20 نوفمبر و 2 ديسمبر المقبل.

* وقد شهدت الفترتان الأولى والثانية من اللقاء تكافؤاً وتقارباً في المستوى من الجانبين ، مع أفضلية نسبية لفريق سلة نادي شمسان ، الذي تمكن من حسم الفترتين الأولى بواقع (17 - 10) والثانية (22 - 17) ، وحافظ فريق شمسان على تفوقه وتقدمه في المباراة بكسبه للشوط الثالث (18 - 12) ، فيما شهد الربع الأخير من اللقاء تحسناً كبيراً في أداء لاعبي فريق الجلاء الذين أبلوا بلاء حسناً في اللقاء على الرغم من خسارتهم ليخرج بنتيجة (12 - 11) لتنتهي المباراة بنتيجة إجمالية كان قوامها 69 نقطة لشمسان مقابل 50 لفريق الجلاء .. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من : زاهر الأغبري (الحكم الرئيسي) ، عبد الله فرحان (الحكم المساعد الأول) ، أحمد فتحي (المساعد الثاني) ، نبيل سلام (المسجل) ، شفيق عقلان (الميقاتي) ، عصام أحمد عمر (ميقاتي الـ 24 ثانية) .. فيما راقبها الأستاذ والكابتن القدير محمد البيضاني.

* هذا وتتواصل عصر غد الثلاثاء الـ 24 من نوفمبر الجاري مباريات التصفيات بلقاء أول في الجولة الثانية يجمع فريقي التلال والجلاء .. وقد شهدت المباراة حضور بعض الشخصيات تقدمهم الدكتور محمد حسن عبده الشيخ نائب رئيس الاتحاد العام لكرة السلة ، وفهد مشبق رئيس نادي شمسان الرياضي ، وعرفات الضالعي نائب رئيس نادي الميناء ، والكابتن سعيد عبده سعيد رئيس فرع اتحاد السلة بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى