الجلاء يهزم الشعلة في تصفيات البطولة التنشيطية لكرة سلة أندية عدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * تغلب فريق نادي الجلاء لكرة السلة على منافسه فريق الشعلة بـ (55 نقطة مقابل 46) ، في المباراة التي جرت عصر أمس الأحد ، ضمن تصفيات البطولة التنشيطية لكرة السلة لأندية عدن ، والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة برعاية الأخوين : نائف البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب والتي تقام في الفترة بين 20 نوفمبر و 2 ديسمبر المقبل بمشاركة أندية الشعلة والميناء والتلال وشمسان والجلاء.

* وقد اختتم فريق الجلاء مبارياته في البطولة بتحقيقه لفوز وحيد ومستحق على خصمه فريق الشعلة في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الميناء بالتواهي أمس ، في إطار مباريات الجولة الرابعة للبطولة ، والتي شهدت تقديم مستوى متقارب ومتكافىء من قبل الطرفين مع أفضلية نسبية لفريق نادي الجلاء الذي تمكن من حسم نتائج الفترات الاربع للمباراة لمصلحته بواقع : الفترة الأولى (13 - 8) .. والثانية (17 - 15) .. والثالثة (21 - 10) .. والفترة الرابعة (20 - 6 ) لينتهي اللقاء بفوز مستحق وثمين لفريق الجلاء بنتيجة إجمالية بلغت قوامها (55 - 46) ، ليختتم مشواره في التصفيات في المركز الرابع ، فيما ودع الشعلة البطولة في المركز الخامس.

* يلتقي غدا في المباراة قبل الأخيرة للتصفيات فريقا التلال وشمسان في واحدة من أقوى المباريات ، حيث سيسعى من خلالها الطرفان لكسب الآخر ، والإبقاء على حظوظه في خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى