سفير السعودية لدى اليمن: عناق أخوة ورسالة سلام في أبين

> «الأيام» غرفة الأخبار

> نشر السفير السعودي لدى اليمن والمشرف العام لمركز الملك سلمان، محمد آل جابر اليوم السبت صوراً لما أسماه بعناق الأخوة ورسالة السلام التي يشرف عليها التحالف العربي بقيادة السعودية في محافظة أبين جنوبي اليمن، بين الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال آل جابر في تغريدة على "تويتر"، ضمنها بصور ومقطع مرئي قصير، لعدد من قيادات القوات المسلحة الجنوبية متراصين بجانب قيادات سعودية وجنود ضباط الارتباط التابعين للتحالف، والمشرفين على إجراءات فصل القوات، وإعادة انتشارها في أبين بين طرفي اتفاق الرياض.

سفير السعودية لدى اليمن: عناق أخوة ورسالة سلام في أبين
سفير السعودية لدى اليمن: عناق أخوة ورسالة سلام في أبين

كما نشر آل جابر مقطعاً مرئياً قصيراً يظهر فيه أحد قيادات القوات المسلحة الجنوبية في أبين، وقائد عسكري آخر يبدو من هيئته أنه أحد ضباط الارتباط التابعين للتحالف العربي، وهما يتعانقان ويتبادلان التحية والسلام، في مشهد وصفه السفير بعناق الأخوة ورسالة السلام.

وجاء في تغريدة السفير السعودي: "‏عناق أخوة ورسالة سلام في أبين بين قائدين من قوات الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي بإشراف من إخوتهم فريق التنسيق والارتباط السياسي وقادة وضباط قوات التحالف، وذلك بعد يوم جديد من العمل الجاد والمشترك لفصل مزيد من القوات وإعادة انتشارها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى