المشتركة توجه ضربات مركزة على أوكار الجماعة في الساحل الغربي

> الحديدة «الأيام» خاص

> قال المركز الإعلامي لألوية العمالقة إن الجماعة الحوثية جددت أمس استهداف الأحياء السكنية المحررة في مدينة الحديدة ضمن جرائمها بحق المدنيين وخروقاتها لوقف إطلاق النار في المحافظة.

وأفادت مصادر محلية أن القوات الحوثية استهدفت الأحياء السكنية المحررة في شارع الخمسين داخل مدينة الحديدة بأربع قذائف متتالية، مؤكدة أن القصف ألحق مزيدا من الأضرار في منازل وممتلكات المواطنين.

وفي جنوب الحديدة جددت الجماعة الحوثية استهداف قرى ومزارع المواطنين جنوب وجنوب غرب مركز مديرية الدريهمي وشرق منطقتي الجبلية والفازة التابعين لمديرية التحيتا بعدد من قذائف الهاون ما أثارت المخاوف لدى الأهالي.

وردا على التحركات الحوثية قامت القوات المشتركة بتوجيه ضربات مركزة على أوكار وتحركات الجماعة الحوثية في الساحل الغربي، موضحة أن ضرباتها جاءت ردا على استهدافها أحياء سكنية وقرى ومزارع مواطنين ومحاولاتها استهداف مواقع عسكرية.

وأفاد مصدر عسكري أن القوات المشتركة رصدت مصادر نيران حوثية استهدفت الأحياء السكنية المحررة في شارع الخمسين داخل مدينة الحديدة وكذلك قرى ومزارع المواطنين في قطاعات الدريهمي والجبلية والفازة، كما حاولت استهداف مواقع عسكرية، وسرعان ما تم الرد عليها، مؤكدا أن القوات المشتركة حققت إصابات مباشرة في أوكار ومرابض مدفعية الحوثي موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما تم التعامل بنجاح مع تحركات مسلحة للجماعة الحوثية شمال شرق مركز مديرية حيس، وفقا لذات المصدر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى