مستشار محافظ أبين يكشف فساد إدارة كهرباء لودر ويدعو لتغييرها

> لودر «الأيام» خاص

> كشف مستشار محافظة أبين عادل عبدلله حسين موسى ما يجري من فساد وعبث في أروقة كهرباء لودر.

عادل عبدلله
عادل عبدلله
وقال مستشار محافظ أبين إن الديزل الخاص بالمنطقة الوسطى ويافع، كان في شركة النفط - عدن حتى يوم الأحد الماضي، لكن المتعهد بنقل الديزل، طلب زيادة في إيجار النقل، ولم يتم الصرف، وتواصل معي عوض علي النخعي مدير مديرية لودر بطلب المساعدة، وتواصلت بدوري مع وزير الكهرباء د. أنور كلشات، ووزير النفط عبد السلام باعبود، ومدير المؤسسة العامة للكهرباء م. عبد القادر باصلعة، وتم التواصل مع المتعهد بنقل الديزل لكهرباء المنطقة الوسطى ويافع وإقناعه بالنقل إلى نهاية الشهر.

وأشار إلى أنه ليس هناك متابعة من إدارة كهرباء منطقة لودر ممثلة بمديرها م. حيدرة المليحي ونائب المدير فهيم محمد أحمد، لافتا إلى أن الاثنين في عدن من أجل الصرفيات والمبيت والإضافي بدون فائدة.

وأضاف: إن إيرادات كهرباء لودر كافة تصرف عشوائيا، دون توجيهات خطية ولا شيكات.

ودعا مستشار المحافظ مدراء عموم مديريات المنطقة الوسطى إلى الرفع بتغيير إدارة كهرباء لودر، وهم يعدّون هوامير الفساد المالي والإداري في كهرباء منطقة لودر، بموجب التقارير التي لدينا، ونحن منسقون مع وزير الكهرباء، ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالتغيير، وفي حال عدم تجاوب مدراء عموم مديريات المنطقة الوسطى بالرفع بتغير إدارة كهرباء لودر، وسيتم الاختيار من مديريات المنطقة الوسطى، لكل مديرية ثلاثة أشخاص ينزلون إلى عدن للجلوس مع وزير الكهرباء والطاقة د. أنور كلشات ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى