تشييع مهيب لعامل بكهرباء أبين قتل على يد مسلحين

> جعار «الأيام» خاص

> شيع أبناء مدينة جعار بمديرية خنفر في أبين اليوم السبت ممدوح علي بابا رئيس قسم الصيانة بكهرباء أبين، الذي قتل منذ يومين أثناء عمله، إلى مقبرة جعار.

وجاء تشييع بابا بعد أن تم القبض على الجناة وإيداعهم السجن، حيث هددت كهرباء عقب الحادثة بإيقاف مد الكهرباء لشقرة في حالة لم يتم القبض على المتسببين بمقتل رئيس الصيانة ممدوح بابا.

وكان في مقدمة المشيعين قيادة محور أبين ممثلة بركن إمداد قيادة المحور العميد عبدالله عليان، ومدير كهرباء أبين محمود مكيش، ونائبه بدر التيس، ومدراء إدارات وعمال وفنيين والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

وشكرت قيادة مؤسسة كهرباء منطقة أبين كل من ساهم في مساندة ومساعدة أسرة الفقيد بمصابهم، وأثنت على ما قام به العميد طيار محمد جواس قائد محور أبين ودوره الفعال منذ الوهلة الأولى لوقوع الحادثة، بل ومازال يتابع مجريات القضية.

وتم نقل جثمان الشهيد من ثلاجة الموتى بمستشفى الرازي بتكليف من قائد محور أبين العقيد محمد جواس، حيث كلف عبد الله عليان ركن المحور بالإشراف والمتابعة في هذه الحادثة حتى يتم التعويض العادل لأسرة الشهيد وفقاً للأعراف والقوانين النافذة، وتم الالتزام من قبل قيادة محور أبين لأسرة الشهيد بحجز المتورطين في الحادثة وتبني كافة الحيثيات المتعلقة بهذا الأمر.

وأكد مدير محمود مكيش استئناف العمل ومباشرة الفرق الفنية لعملها وفقاً للجدول المعتاد، باعتبار أن القضية أصبحت في متناول الجهات المعنية متمثلة بقيادة محور أبين وبمتابعة مستمرة من قبل إدارة الكهرباء لكافة مستجدات القضية والوقوف الكامل بجانب أسرة الشهيد حتى تتجاوز أزمتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى