نعمان شاهر يقوم بزيارة منتخب عدن المدرسي أثناء أداء تمارينه على ملعب الحبيشي

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * قام المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن عصر أمس الأربعاء بزيارة منتخب عدن المدرسي أثناء أدائه التمارين التدريبية الاستعدادية على ملعب الشهيد الحبيشي، وقد أشاد بالمستوى الرائع ، الذي ظهر به لاعبو منتخب عدن في بطولة كرة القدم المدرسية، وبالنتائج الطيبة التي حققها والتي تأتي في إطار جهود الجهاز الفني والإداري للمنتخب ، كما حث أبناءه الطلبة اللاعبين على تقديم الأداء الطيب ، والإلتزام بالتمارين لتقديم المستوى الرائع والمشرف الذي سيقودهم إلى منصات التتويج والفوز بالبطولة.

* كما أكد شاهر على ضرورة بذل الجهود ومواصلة الانتصارات والظهور بالمستوى الطيب الذي يليق بتاريخ كرة قدم محافظة عدن العريقة ، ورياضتها بشكل عام ، مؤكداً وقوف مكتبه ، وكذا الجميع خلف المنتخب المدرسي وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهه لمواصلة تقديم المستوى الذي يؤهله للفوز بالبطولة.

* من جانبه .. شكر الكابتن علي الكيلة بإسمه وبإسم لاعبي المنتخب المهندس نعمان شاهر ، على دعمه المعنوي للمنتخب ، وتجاوبه في تقديم التسهيلات ، ووقوفه الدائم مع لاعبي المحافظة وطلابها الرياضيين ، وهو موقف يشكر عليه .. مؤكداً أن المنتخب سيكون عند حسن ظن الجميع وأنه سيشرف محافظة عدن.

* رافق الأخ نعمان شاهر عند تفقده تمارين المنتخب على ملعب الحبيشي بكريتر أمس الأخوان : الكابتن سامي الحريبي مسؤول الأنشطة بمكتب التربية والتعليم والكابتن محمد حسن البعداني المدرب الوطني المعروف ومدرب الفريق الكروي لنادي فحمان الرياضي .. وتجدر الإشارة هنا إلى أن منتخب عدن المدرسي قد حقق فوزين مهمين حتى الآن في البطولة بالفوز على منتخبي لحج والحديدة ، وتنتظره عصر اليوم الخميس على ملعب الفقيد العلواني مباراته الأخيرة أمام منتخب أبين المدرسي ، في مباراة التنافس على كأس الرئيس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى