نادي الميناء الرياضي ينظم بطولة 3x3 لكرة السلة

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * نظمت إدارة نادي الميناء عصر أمس الثلاثاء بملعب النادي بطولة (3x3) لكرة السلة برعاية ودعم رئيس فرع اتحاد عدن الأخ سعيد عبده سعيد ، وأقيمت على مدى يومين ، بمشاركة لاعبي أندية عدن التي قسمت إلى 7 فرق حملت أسماء رموز لعبة كرة السلة في عدن .. وشهدت مباريات هذه البطولة التي نظمت لتنشيط الشباب والتعريف باللعبة وقواعدها منافسات قوية بين لاعبي الفرق المشاركة ، اتسمت بالندية والحماس ، لتنتهي في الأخير بفوز (فريق صبري بنانه) على فريق الفقيد حسن خفاش بنتيجة 13 - 12 والذي توج في الختام بالبطولة.

* وعقب نهاية الفعالية كرم الضيوف فريق صبري بنانة البطل بكأس وميداليات المركز الأول ، والمكون من اللاعبين (أبكر توفيق وسليم إبراهيم وأحمد طلال سلومي) ، فيما حاز فريق الفقيد حسن خفاش المؤلف من اللاعبين : (أحمد زهور وعلي النومي وعبد الرزاق محمد محمود ) على ميداليات المركز الثاني .. وفي مسابقة التصويب من خارج القوس تمكن (الكابتن عبد الله الرشيدي) من التتويج بالكأس فيما جاء قائد سعيد في المركز الثاني.

* هذا وتكونت اللجنة المشرفة على البطولة من الكباتن : قيصر حسين علمي ، بسطام حمادي ، عصام أحمد عمر ، وزاهر محمود الأغبري.

* حضر الفعالية د. عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، د . محمد حسن عبده الشيخ نائب رئيس الاتحاد العام لكرة السلة ، عارف يريمي رئيس نادي التلال ، عرفات محمد علي نائب رئيس نادي الميناء ، والنجم الذهبي شرف محفوظ ، والقائد الكشفي علي مرشد عقلان ، وأوسان حسن الرعوي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى