مقتل مواطن بلغم وإصابة امرأة بقصف في الحديدة

> الحديدة «الأيام» خاص

> جددت جماعة الحوثي، أمس، سلسلة خروقاتها وانتهاكاتها اليومية للهدنة الأممية، واستهدفت مدينة حيس جنوب الحديدة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وذكرت مصادر محلية في حيس أن الجماعة استهدفت الأحياء السكنية المكتظة بالسكان في المدينة بالأسلحة الثقيلة نوع م.ط عيار 23 والأسلحة المتوسطة عيار 14.5 والأسلحة عيار 12.7 بصورة كثيفة ومتواصلة.

أصيبت امرأة، أمس الأول، بنيران الجماعة الحوثية، في مدينة حيس جنوب الحديدة، بعد مرور يوم واحد على إصابة طفل في ذات المدينة.

مصادر محلية وطبية أفادت، أن المواطنة زهرة أحمد جمال ذو 35 عامًا، تعرضت للإصابة بشظايا الأسلحة الثقيلة نوع (م.ط) عيار 23 أثناء تواجدها داخل منزلها بالقرب من سوق المدينة، إثر استهداف حوثي طال الأحياء السكنية.

وأضافت المصادر أن المصابة تم إسعافها إلى النقطة الطبية التابعة للواء 7 عمالقة في حيس لتلقي الإسعافات الأولية، ومن ثم جرى تحويلها إلى مستشفى الخوخة الميداني لاستكمال العلاج.

وفي ذات السياق قتل مواطن، أمس، جراء انفجار لغم من مخلفات الحوثي في منطقة عرفان جنوب مديرية حيس بالحديدة.

وقالت مصاد محلية: أن المواطن "أحمد ثابت مصاص " البالغ من العمر37 عامًا، استشهد بانفجار لغم حوثي بدراجته النارية عندما كان في طريقه لزيارة أقاربه.

وجاءت الجريمة الحوثية بعد يوم من ارتكاب جريمة مماثلة في ذات المديرية، حيث أصيب طفل يوم الأحد برصاص جماعة الحوثي، ليرتفع عدد ضحايا الانتهاكات الحوثية منذ بداية يناير من العام الجاري إلى 54 مدني سقطوا بين قتيل وجريح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى