15 مارس انطلاقة المهرجان الرياضي السنوي لطالبات جامعة حضرموت والمعاهد

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * يدشن اتحاد رياضة المرأة في ساحل حضرموت يوم الإثنين 15 مارس 2021 في المعهد التجاري التقني بفوة ، منافسات المهرجان الرياضي السنوي في لعبتي تنس الطاولة والشطرنج لطالبات كليات جامعة حضرموت والمعاهد التقنية والفنية والمهنية ، الذي سينظم في إطار الشراكة بين مكتب وزارة الشباب والرياضة وجامعة حضرموت ومكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني .. وتحضيراً لتدشين أنشطة فرع الاتحاد للعام لرياضة المرأة بساحل حضرموت للعام الحالي 2021 بهذا المهرجان السنوي إلتقى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي برئيسة فرع الاتحاد فائزة محمد اليزيدي بحضور مدير إدارة الإتحادات والأندية بمكتب الوزارة محمد سالم الجفري واستعرض اللقاء خطة الاتحاد للعام الحالي التي ستشمل إلى جانب المهرجان السنوي لطالبات الجامعة والمعاهد دورات تأهيلية ومسابقات ثقافية وأنشطة إجتماعية ورياضية خاصة.

* وأكد المدير العام لمكتب الشباب والرياضة على أهمية تفعيل الشراكة بين مكتبه ومكتب التعليم الفني وجامعة حضرموت فيما يخص أنشطة رياضة المرأة والحرص على خصوصية المنافسات والفعاليات الخاصة بالمرأة ، واعتماد طواقم الحكام والمدربين والإداريين من الفتيات ، وإتاحة الفرصة للفتيات لإبراز مواهبهن الرياضية في الألعاب المعتمدة لأنشطتهن لدى الاتحاد وهي ألعاب : التنس والشطرنج والبلياردو .. إضافة إلى النشاط الثقافي الفكري والمشاركة المجتمعية .. مشيداً بما حققته بطولتا الشطرنج والتنس السابقتين لفتيات أندية مديرية المكلا من نجاح .. وقد ثمنت الأخت رئيسة اتحاد رياضة المرأة في ساحل حضرموت دعم واهتمام مكتب الشباب والرياضة لمختلف أنشطة الاتحاد والحرص على ديمومة النشاط وخصوصيته .. مؤكدة أن المهرجان السنوي سيكون بداية أنشطة الاتحاد للعام الحالي.

* يذكر أن المهرجان الرياضي السنوي لطالبات جامعة حضرموت والمعاهد المهنية والفنية سيقام ضمن خطة نشاط العام 2021 لمكتب وزارة الشباب والرياضة الذي تنفذه اتحادات الألعاب بالساحل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى