​ناطق التحالف: سندعم القوات المسلحة اليمنية حتى تنتصر بمعركتها الوجودية

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، خلال زيارة، اليوم الأربعاء، رافقه فيها الناطق الرسمي لتحالف دعم الشرعية العميد الركن تركي المالكي، سير العمليات العسكرية في جبهات القتال بمحافظة الجوف.

واطلع رئيس هيئة الأركان، بحسب موقع سبتمبر نت، من قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، على الانتصارات التي حققها الأبطال في الآونة الأخيرة، مشيراً إلى أهمية هذه الإنجازات التي مكنت القوات المسلحة من الاقتراب من عاصمة محافظة الجوف، مثمناً كل التضحيات التي قدّمها أبطال المنطقة العسكرية السادسة، ومعهم رجال القبائل المساندة.

وأكد الفريق بن عزيز، أن المعركة التي يخوضها الجيش اليوم هي معركة الأمة العربية، وبالنيابة عنها لمواجهة الأطماع الفارسية الجديدة في المنطقة، والتي تسعى للتوسّع والهيمنة ونشر أفكارها الهدامة في أوساط المجتمعات العربية، مثمناً الدعم والإسناد المستمر لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جهته، أشاد المتحدث الرسمي باسم تحالف دعم الشرعية العقيد الركن تركي المالكي، باستبسال أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية وبطولاتهم التي يسطرونها في وجه مليشيات الحوثي الإيرانية، مباركاً انتصاراتهم المستمرة في مختلف الجبهات.

وأكد المالكي، استمرار دعم وإسناد التحالف للقوات المسلحة اليمنية في المعركة المصيرية والوجودية المشتركة حتى إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية، واستكمال تحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية تحت سيطرة المليشيات الحوثية أداة إيران التخريبية في اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى