زمالك أبين واليرموك يصعدان للدور الثاني في بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية

> عدن «الأيام» خاص:

> تأهل فريقا زمالك أبين، واليرموك للدور الثاني في بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية، والتي ينظمها أبناء حي السعادة في مديرية خورمكسر برعاية مكتب النخعي لتأجير السيارات، بمشاركة 32 فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن، وتستمر مبارياتها حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وجاء تأهل فريق زمالك أبين بعد تجاوزه منافسه فريق اتحاد اللحوم بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما عصر أمس على ملعب المعهد التجاري في إطار مباريات الدور الأول للبطولة، حيث تمكن فريق الزمالك في تسجيل ثلاثة أهداف بالشوط الثاني، وجاءت بواسطة صالح المدير، وضاح دهمس، سالم الجابري، ليضمن بهذا الفوز زمالك أبين التأهل للدور الثاني للبطولة، في حين ودع اتحاد اللحوم المنافسات من الدور الأول.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب ساحل أبين في إطار مباريات الدور الأول للبطولة استطاع فريق اليرموك من تجاوز عقبة منافسه فريق الروس بركلات الترجيح (4 - 3)، بعد انقضاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي دون أهداف، ليحجز فريق اليرموك موقعه في الدور الثاني لمنافسات البطولة.
وتتواصل اليوم الإثنين الموافق 7 رمضان المبارك مباريات الدور الأول لبطولة شهداء خور مكسر الرمضانية للفرق الشعبية بلقاء يجمع فريقي القادسية والبنجسار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى