​المشتركة تسقط مسيرة وتفكك شبكات ألغام بالحديدة

> الحديدة «الأيام» خاص

>
​فككت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة، أمس الثلاثاء، شبكات الغام، وعبوات ناسفة، زرعتها المليشيات الحوثية، غرب مدينة حيس جنوب الحديدة. وأفاد مصدر عسكري، أن الفرق الهندسية للقوات المشتركة، فككت شبكة من الألغام، والعبوات الناسفة، التي تمَّت زراعتها من قبل الميليشيا، بالقرب من المنازل، والمزارع، والطرق الفرعية، التي يسلكها المواطنون غرب مدينة حيس.

وأضاف المصدر، أن الفرق الهندسية قامت بمسح المنطقة، وتطهير تلك الأماكن من الألغام والعبوات الناسفة، ولا تزال الفرق الهندسية تواصل عملية المسح، ومن جانب آخر، أسقطت القوات المشتركة، مساء أمس، طائرة استطلاع حوثية، في سماء مديرية الدريهمي، وذكر مصدر عسكري ميداني، أن القوات المشتركة رصدت تحليق طائرة الاستطلاع الحوثية، شرق مديرية الدريهمي، وتمكنت من التعامل معها، وإسقاطها على الفور.

ومن جانب آخر قتل مسلحون حوثيون بينهم قيادي ميداني، اليوم الثلاثاء، برصاص القوات المشتركة جنوب محافظة الحديدة، غرب اليمن.
كما ذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة في بيان له، أمس، أن القيادي عبادي عبدالباري الغليسي، لقي مصرعه وعددًا من مسلحي المليشيا، أثناء محاولتهم التسلل إلى مواقع القوات المشتركة، في جبهة حيس.
وذكر المركز أن الغليسي عينته المليشيا على رأس مجاميع مسلحة، موضحًا أنه جرت مواجهات في الدريهمي، أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من مسلحي الحوثي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى