​تربية لحج تقر أسماء رؤساء المراكز الامتحانية

> تبن «الأيام» خاص

>
​ناقشت اللجنة الفرعية للاختبارات بلحج، في اجتماعها الدوري الثاني، أمس، برئاسة مدير عام مكتب التربية بالمحافظة، فهمي بجَّاش، جملة من القضايا، ومنها محضر الاجتماع السابق، وما تم إنجازه، ومالم يتم إنجازه، وأسبابها، والإجراءات المتخذة، ضد المخالفين لبرنامج امتحانات النقل وشروطها.

كما ناقشت قوائم لجان الإشراف المحلي في المديريات، وقوائم رؤساء المراكز الامتحانية، حيث أقر الاجتماع معظم أسماء رؤساء المراكز الامتحانية، مع الأخذ بعين الاعتبار، إمكانية إعادة التوزيع، وما تبقى من أسماء رؤساء المراكز، سيتم مناقشتها، وإقرارها في الاجتماع القادم.

وقال فهمي بجاش: إن أعمال التجهيزات للامتحانات تجري على قدم وساق، على أن تكون امتحانات هذا العام، أكثر تنظيمًا وترتيبًا، بعيدًا عن كل السلبيات التي حدثت في بعض المراكز، خلال الأعوام الماضية، لتلافي تكرار الأخطاء.

ودعا بجَّاش كل أطياف المجتمع إلى المساعدة في إنجاح العملية الامتحانية؛ لأنها تتعلق بمستقبل وطننا، ومستقبل أولادنا، والعمل معًا للقضاء على كل الظواهر السلبية، وعلى رأسها الغش.

ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام، (8789) طالبًا بالقسم العلمي، و(695) في القسم الأدبي، و(142) طالبًا من المنتسبين، بإجمالي عام (9626) طالبًا، سيتوزعون على (109) مركز امتحاني، في عموم مديريات المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى