وزير الداخلية يشيد بدور أمن وادي حضرموت بدحر العناصر المسلحة والأرهاب

>
​أشاد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان بالحملات الأمنية التي نفذت اللجنة الأمنية بوادي حضرموت  ضد مروجي ومتعاطي المخدرات وضبط العديد من الارهابيين والمتهمين في القضايا الجنائية وتحسين الوضع الأمني من خلال انتشار الدوريات وتواجد الجانب الأمني والعسكري في كافة المديريات لدحر العناصر المسلحة والأرهاب.

جاء ذلك خلال اجتماع اليوم السبت باللجنة الأمنية بوادي حضرموت ناقش الوضع الأمني في مديريات الوادي والصحراء وأبرز الاحتياجات التي تساهم في رفع الاداء الأمني والعسكري لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وكذا الجهود المبذولة في تنفيذ الخطط والمهام لضبط اي اعمال تخريبية.

وقال " أن حضرموت عامة والوادي والصحراء بشكل خاص مثلت صورة نموذجية من صور الوطنية في حفاظها على مؤسسات الدولة في السلطة المحلية والمؤسستين الأمنية والعسكرية والتكاتف الذي تميز به أبناء الوادي والصحراء".. مشيرا الى أن المرحلة الراهنة تحتاج الى تكاتف لمواجهة تمدد مليشيات الحوثي الانقلابية والحفاظ على حضرموت وبقية المحافظات لرفض الذل والمهانة التي يمارسها في المناطق التي تحت سيطرتهم بعد انكشاف اقنعتهم التي يسعون خلفها.

وشدد الوزير حيدان على زيادة التنسيق بين الأمن والجيش ورفع أداء غرفة العمليات المشتركة في سرعة التجاوب مع البلاغات والتعاميم الصادرة وتفعيل جانب التوجيه المعنوي لكل الوحدات الامنية والعسكرية لرفع الوعي لمنتسبيها والمواطنين وتنفيذ الخطة الأمنية للوادي والصحراء كاملة في كل القطاعات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى