محافظ لحج يكرم اللاعبين المبرزين المشاركين في البطولات الوطنية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> كرَّمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج، ممثلة بمحافظ المحافظة أحمد عبدالله تركي، ومكتب الشباب والرياضة، أمس الأحد، اللاعبين الأبطال الذين حققوا نتائج إيجابية في البطولات الوطنية، والمشاركين والمدربين ورؤساء فروع الاتحادات، واللجنة الفنية، والطواقم الإدارية التي أقامتها وزارة الشباب والرياضة، خلال الفترة الماضية، في ألعاب الجودو، وألعاب القوى، والكاراتية، ورفع الأثقال، والملاكمة، وسباق الدراجات.

حيث قام محافظ لحج أحمد عبدالله تركي، ووكيل المحافظة عبد الفتاح هيثم، ورائد جعف مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، بتكريم 68 لاعبًا وإداريًا بشهادات تقديرية وحوافز عينية، نظير ما قدموه، من خلال النشاط الرياضي والبطولات في الموسم الماضي للمحافظة.

وفي كلمة له في حفل التكريم، أكد محافظ لحج اهتمام السلطة المحلية بالشباب، وتقديم كل الرعاية والاهتمام، مؤكدًا أن ما حققه هؤلاء اللاعبين في البطولات الوطنية، يعد فخر للحج، التي باتت تتربع على منصات التتويج في الكثير من الألعاب مما حُقِق للمحافظة، وتصدرها لهذه الإنجازات التي تحظى بتقدير السلطة المحلية في المحافظة، على الرغم من عدم توفر الإمكانيات.

وأشار محافظ لحج أن الشباب هم عماد المستقبل للمحافظة، داعيًا الشباب للحفاظ على الممتلكات العامة، لافتًا أن السلطة المحلية، ومكتب الشباب والرياضة قدموا الدعم المالي لإقامة العديد من النشاطات الرياضة في مختلف الألعاب.
من جانبه قال رائد جعفر أن التكريم الذي قام به المكتب برعاية محافظ المحافظة للاعبين المبرزين، هو تكريم لكل لاعبي المحافظة، مشيرًا أن العمل الرياضي اليوم توسع مفهومه، وأصبح علمًا وتخطيطًا، الأمر الذي يتطلب منا مواكبة هذا التطور، وهذه النقلة التي حدثت في مضمار العمل الرياضي.
وأشاد رائد جعفر بدعم السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة لمتابعته لأحوال الشباب والرياضيين، شاكرًا لكل من ساهم في إنجاح هذا التكريم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى