معارك عنيفة تسفر عن قتلى وجرحى في صفوف الحوثي بمأرب والجوف

> ​تكبّدت جماعة الحوثي الانقلابية، اليوم الأحد، خسائر فادحة في العتاد والأرواح، بنيران مدفعية الجيش الوطني وغارات لطيران تحالف دعم الشرعية، استهدف مواقعها وتحركاتها بأطراف محافظتي مأرب والجوف.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة"إن مدفعية الجيش استهدفت مواقع وثكنات العدو في جبهة المشجح (غرب) ومواقع أخرى متفرقة في الجبهة الجنوبية".. مؤكداً أن القصف أسفر عن تدمير 3 أطقم ومعدات قتالية أخرى وسقوط العديد من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح.

وأضاف" أن طيران التحالف استهدف بعدّة غارات تجمعات وتحركات معادية في جبهة الكسارة ومواقع أخرى متفرقة غرب مأرب، مخلفاً خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا."

هذا واستمرت المعارك لليوم الثالث على التوالي ضد الحوثي، في جبهة الخنجر شمال مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

وذكر مصدر عسكري، إن الجيش خاضوا معارك عنيفة ضد الحوثي استمرت لأكثر من 9 ساعات وانتهت بمصرع ما لا يقل عن 19 عنصراً منهم وجرح آخرين إلى جانب خسائر أخرى في العتاد منها تدمير عربتين و3 أطقم..مشيراً الى أن طيران التحالف استهدف تعزيزات معادية كانت في طريقها إلى الجبهة وأسفرت الغارات عن تدمير 4 أطقم ومصرع جميع من كانوا على متنها.

وخلال اليومين الماضيين كسرت القوات المسلحة هجمات انتحارية شنتها المليشيا على مواقع عسكرية في جبهة الخنجر، والتي عادت تجر أذيال الهزيمة بعد تكبّدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بنيران أبطالنا وبغارات لطيران التحالف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى