مؤسسة خليج عدن توقع اتفاقية لتأهيل ورعاية المعاقين

> عدن «الأيام» خاص:

> تم، بمكتب صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بمديرية المنصورة بعدن، اليوم الاثنين، توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين مؤسسة خليج عدن للتنمية البشرية والخدمات الاجتماعية، يمثلها د. محمود شائف حسين – رئيس المؤسسة، وصندوق رعاية وتأهيل المعاقين، ويمثله محمد قايد عامر الشاعري المدير التنفيذي للصندوق.

تأتي هذه الاتفاقية في إطار الاهتمام المشترك بين صندوق رعاية وتأهيل المعاقين، المهتم بتقديم برامج الدعم والتدريب والتأهيل وإعادة التأهيل المهني والطبي والنفسي للمعاقين بمختلف فئاتهم، وتنمية قدراتهم ومهارتهم وكفاءتهم، وبين مؤسسة خليج عدن للتنمية البشرية والخدمات الاجتماعية، التي تهدف إلى التنمية البشرية، وتقديم الخدمات الاجتماعية لمختلف فئات وشرائح المجتمع، وخاصة فئة المعاقين من خلال تبني برامج وتنظيم دورات تدريبية لرفع قدراتهم وكفاءتهم.

وتهدف الاتفاقية إلى تنفيذ برامج تدريبية وتأهيلية مشتركة بين الصندوق والمؤسسة، كإعداد برامج ومشاريع لتأهيل وإعادة تأهيل وتنمية قدرات المعاقين بمختلف فئاتهم، وإعداد وتنفيذ برامج تأهيل وتنمية قدرات الموظفين العاملين في الصندوق ومراكز وجمعيات ومؤسسات الإعاقة في محافظة عدن وغيرها، وتنظيم دورات تدريبية للموظفين في الجمعيات ومؤسسات ومراكز ودور الإعاقة في مجال النظام المحاسبي الموحد والتنظيم الإداري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى