الخميس القادم.. افتتاح بطولة السلة "الرجال" لأندية عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> أقر اتحاد السلة بعدن أن يكون الخميس، الموافق 10 يونيو القادم، موعد انطلاق البطولة التنشيطية للأندية في فئة الرجال، التي تقام برعاية شركة اتصالات يمن موبايل المحلية، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن. وكان ذلك في الاجتماع الذي عقد صباح أمس بصالة اجتماعات مكتب الشباب والرياضة بالصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان، بحضور مندوبي الأندية المشاركة.

وخلال الاجتماع الفني الذي يسبق انطلاق البطولة، التي يستضيفها ملعب نادي شمسان السلوي بالمعلا خلال الفترة بين 10 - 19 يونيو الجاري، بمشاركة أندية التلال وشمسان والشعلة والجلاء والطليعة من محافظة لحج، واعتذار نادي الميناء عن المشاركة، جرى مناقشة بعض الجوانب الفنية، واللائحة المنظمة للمنافسات، بالإضافة إلى إجراء قرعة البطولة التي تقام بنظام الكل مع الكل من دور واحد (نقاط).

وكانت نتائج قرعة البطولة التي تنطلق عصر الخميس القادم الموافق 10 يونيو، قد أسفرت عن لقاء فريق شمسان بمنافسه فريق الشعلة في أولى مباريات البطولة، في حين يلعب فريقا التلال والطليعة من محافظة لحج عصر الجمعة الموافق 11 يونيو في ثاني أيام البطولة.

وقال رئيس الاتحاد الأستاذ سعيد عبده سعيد خلال اللقاء، إن هذه البطولة تقام ضمن أنشطة الاتحاد للعام الجاري، وهدفها إحياء نشاط اللعبة، واتساع رقعة ممارستها على مستوى نطاق واسع بين الأندية، وقد تم الإعداد للبطولة بصورة جيدة، وحث الأندية المشاركة في البطولة على الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة للمنافسات، ومساعدة الاتحاد واللجنة المنظمة للبطولة على إنجاحها وإخراجها بشكلها المميز، والاستعداد بطريقة جيدة من أجل الظهور بصورة مشرفة تليق بسمعة وتاريخ كرة السلة العدنية.

يذكر أن البطولة تقام برعاية كاملة من شركة اتصالات يمن موبايل المحلية، في إطار اهتمام وحرص الشركة على خلق شراكة مع القطاع الرياضي والشبابي، وتقديم الدعم الذي تسعى من خلاله المساهمة بتنظيم بعض البطولات في الألعاب الرياضية، من أجل استعادة توهج وبريق الرياضة بمحافظه عدن، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى