المشتركة ترصد طائرات استطلاع وتدك مصادر نيران حوثية بالحديدة

> الحديدة «الأيام» خاص:

> رصدت القوات المشتركة، أمس السبت، تحليق 7 طائرات استطلاع حوثية في أجواء منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوبي الحديدة.

وذكر مصدر عسكري أن طائرات الاستطلاع الحوثية، البالغ عددها 7 طائرات، تم رصدها خلال 12 ساعة على فترات متقطعة في أجواء متفرقة من منطقة الجبلية.

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة: "تقوم مليشيات الحوثي بإطلاق طائراتها للتجسس على مواقع القوات المشتركة تارة، في مؤشر خطير لتصعيد عملياتها العسكرية، وتارة أخرى لاستهداف المدنيين".

وأوضح إعلام العمالقة أن القوات المشتركة، دكت مساء الجمعة، تحصينات وأهداف متحركة للجماعة الحوثية في قطاع الصالح شرق مدينة الحديدة.

وقال مصدر عسكري أن القوات المشتركة رصدت مصادر نيران وتحركات حوثية حاولت استهداف مواقع عسكرية، لكن سرعان ما تم التعامل معها بالسلاح المناسب وتحقيق إصابات مباشرة.

وأكد المصدر أن القوات المشتركة وجهت ضربات مركزة لتحركات الجماعة الحوثية أوقعت في صفوفها خسائر فادحة، ولقي على إثرها عدد من عناصر الحوثيين مصرعهم وجرح أخرون.

وكانت القوات المشتركة كانت قد دمرت، أمس الأول، تحصينات وتعزيزات حوثية في التحيتا والفازة والجبلية، إثر محاولات استحداث تحصينات تشكل خطرا في خطوط التماس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى