ما موقف المدير الجديد لرياضة عدن من مشكلة السلة؟

> عدن «الأيام» فضل الجونة:

> مع التغييرات الجديدة الأخيرة في قيادة رياضة عدن نريد نعرف موقف القيادة الجديدة لمكتب الشباب والرياضة من موقف القيادة السابقة بشأن موضوع مشكلة مكتب عدن مع الاتحاد العام للعبة كرة السلة عندما قام الأخير بتجاوز الأطر الرياضية الرسمية بالعاصمة المؤقتة عدن وممارسة التهميش تجاه فرع السلة بعدن، والتجاوزات التي مارسها الاتحاد العام للعبة غير المشروعة، وتعديله للوائح العامة دون الرجوع للجمعية العمومية التي هي من يحق لها التعديل واتخاذ القرار.

هنا سيضع المدير الجديد (عرفات) أمام محك حقيقي تجاه هذه المشكلة، وخاصة أنه كان أكثر الأشخاص دراية للمشكلة وداخل في المعمعة، وكيف سيكون تعامله معها في ظل مسؤوليته الجديدة التي يتوجب عليه عندها تحديد موقف واضح وصريح تجاه حماية رياضة عدن العريقة من المتطفلين والفاشلين؟
وهل من المعقول أن يرضى المدير الجديد مستقبلاً بأن يشكل منتخباً باسم عدن في أي لعبة وليس لعبة السلة، وتعيين مدرب ويختار لاعبين باسم عدن دون الرجوع للجهات المعنية وذات العلاقة.

والسؤال الذي يطرح نفسه اليوم بقوة ما موقف المدير الجديد من هذه المشكلة وتجاوزها؟ وهل كان موقف المدير السابق صائباً؟ أو أن الأمور ستتجه نحو الخصوصية والنظرة نحو الشللية والعلاقات الخاصة على حساب المصلحة العامة لرياضة عدن العريقة.

يا سبحان الله، دارت الدوائر ووضعت المدير الجديد (عرفان) أمام محك حقيقي في اتخاذ القرار المناسب والمنصف لرياضة عدن العريقة، والأيام القليلة القادمة كفيلة بتوضيح الصورة أكثر التي ما زال يكتنفها الغموض والعتمة، ونحن بانتظار انفراج الأزمة السلوية بما يخدم اللعبة واستمرارية نشاطها، ويحافظ على الأسس والأنظمة المتبعة المتعامل بها في الأطر الرياضية والمتعارف عليها في الوسط الرياضي، ونتمنى أن تكون هناك بوادر طيبة لحل المشكلة للحفاظ على ما وجه السله بعيداً عن الشلة المتحكمة بالقرارات الخاطئة، ووصول الأمر إلى تعديل اللوائح بصفة غير مشروعة بما يتواكب مع شلة معينة، وبحسب أهوائهم الشخصية.

والتوفيق إن شاء الله للمدير الجديد في مهامه الجديدة لخدمة رياضة عدن العريقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى